مجموعة "Procter & Gamble" تدعم برنامجا لتحسين ظروف التمدرس

فضاء المقاولات - 01-10-2022

مجموعة  "Procter & Gamble" تدعم برنامجا لتحسين ظروف التمدرس

اقتصادكم

أطلقت مجموعة "Procter & Gamble"، بشراكة مع بنك الأغذية، برنامج “Back to School”، واضعة تحت تصرف فتيات دار الطالبة المجاطية في مديونة، وسائل تكنولوجية من شأنها تحسين ظروفهم التعليمية.

وتندرج هذه المبادرة في إطار الحملة التي تقودها “Procter & Gamble”، بشراكة وطيدة مع بنك الأغذية، الرامية إلى توزيع الحقائب واللوازم المدرسية في العديد من مناطق المملكة، وخاصة في المناطق القروية، وفق ما ذكر بلاغ للمجموعة.

ونقل البلاغ عن السيدة لبنى عزيز، المديرة العامة لشركة Procter & Gamble في المغرب، قولها “لطالما أعطت Procter & Gamble أهمية كبيرة لدعم تعليم الفتيات وضمان تحقيق المساواة بشكل عام. لذلك قمنا بتنفيذ عدة برامج وطورنا شراكات قوية مع الحكومة المغربية والجمعيات المحلية والدولية التي تعمل في هذا المجال”.

وأضافت “أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع شركائنا ومتطوعي Procter & Gamble الذين ساهموا في نجاح هذا الحدث، والذي يتمثل في توفير أدوات لفتيات دار المجاطية، والتي ستمكنهن بدون شك من دمج الرقمنة بشكل أفضل في مناهجهن المدرسية”.

وتجدر الإشارة إلى أن Procter & Gamble ملتزمة بتعزيز المساواة وضمان حقوق المرأة في المغرب وفي مختلف أنحاء المغرب.

ويعد تعزيز المساواة وإدماج المرأة وتمكينها، ركيزة استراتيجية أساسية لبرنامج المواطنة لشركة Procter & Gamble، والواقع أن الشركة وضعت برامج قوية لتعزيز حقوق الفتيات والنساء.