أطلنطاسند تطلق التأمين المتعدد المخاطر: "برو + المكتب" (Pro+ Al Maktab)

آخر الأخبار - 30-04-2024

أطلنطاسند تطلق التأمين المتعدد المخاطر: "برو + المكتب" (Pro+ Al Maktab)

اقتصادكم

 

•    تأمين متعدد المخاطر للمهنيين يتناسب تماما مع احتياجات المقاولات الصغيرة جدا، والمقاولات المتوسطة والصغرى
•    خدمة ربط الاتصال مع مختلف مقدِّمي الخدمات من أجل القيام بالإصلاحات
•    تأمين يغطي المسؤولية المدنية لمسيِّري المقاولات
•    عرض تكميلي لتغطية الكوارث الطبيعية

أعلنت أطلنطاسند للتأمين عن إطلاق منتوج جديد للتأمين:"برو + المكتب"، وهو تأمين متعدد المخاطر يستهدف بشكل خاص المقاولات الصغيرة جدا، والمقاولات المتوسطة والصغرى، والمهن الحرة ذات الأنشطة المكتبية، والهدف منه التجهيز الأمثل للشركات والمهنيين المنتمين لهذه الفئة بصيغة مصممة خصيصًا لتوفير الحماية المُثلى لهم لتغطية المخاطر المختلفة التي يتعرضون لها.

وحسب بلاغ للشركة، توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، يقترح "تأمين برو + المكتب" تغطية واسعة النطاق للمكاتب وكذلك للمعدات المهنية والمعلوماتية، ضد مختلف الحوادث، من قبيل الحريق، أضرار المياه، السرقة وما إلى ذلك، بل وأيضا كسر الزجاج.

وبالإضافة إلى الخدمات الأساسية، حسب البلاغ ذاته، تقترح شركة أطلنطاسند للتأمين على المؤمَّن لهم المكتَتِبين في "برو + المكتب" توفير خدمات الاتصال بشبكة كبيرة من مقدِّمي خدمات الإصلاح، مثل الكهربائيين والسبّاكين وصانعي الأقفال والزجاج وغيرهم. ومن خلال توفير هذه الخدمة، تسعى شركة أطلنطاسند للتأمين إلى أن تكون سريعة الاستجابة وأن تكون سنداً للمؤمَّن لهم، مما يسهل عليهم مواجهة الحوادث المحتملة.

وعلاوةً على ذلك، يغطي "تأمين برو + المكتب" المسؤولية المدنية التشغيلية لمديري الشركات المؤمَّنة ضد أي ضرر يلحق بالغير، ويتعلق الأمر بشكل عام بأيِّ زائر للشركة المؤمَّنة، كما تقدم الشركة أيضا تغطية تكميلية في حالة وقوع كوارث طبيعية مثل العواصف، الأعاصير، الفيضانات، والزلازل وغيرها.

ومن أجل مواكبة المؤمَّن لهم في هذه الفئة بشكل أفضل للحفاظ على استدامة أنشطتهم، أنشأت أطلنطاسند للتأمين نظامًا جذابًا لخصم الأسعار، مقرونا بمرافقة مسيِّري المقاولات من خلال تقديم المشورة المهنية للوقاية من المخاطر.