رسميا.. حسن بولقنادل يتولى منصب المدير العام لـ CIMR

آخر الأخبار - 30-04-2024

رسميا.. حسن بولقنادل يتولى منصب المدير العام لـ CIMR

اقتصادكم


عقب اجتماع مجلس إدارة الصندوق المهني المغربي للتقاعد "CIMR"، المنعقد يوم الاثنين 29 أبريل الجاري، سلم خالد الشدادي الشعلة رسميا إلى حسن بولقنادل رئيسا ومديرا عاما للصندوق.

وأعرب مجلس الإدارة عن امتنانه لخالد شدادي لمساهمته الاستثنائية وتفانيه طوال فترة ولايته، وأكد ثقته في مهارات ورؤية حسن بولكندال لقيادة الصندوق نحو نجاحات جديدة.

وقالت الصندوق في بيان: "يمثل هذا التحول علامة فارقة جديدة في تاريخ CIMR، مما يمهد الطريق لفرص جديدة وإنجازات مستقبلية واعدة".

وأوضح المصدر ذاته، "يمثل هذا التحول علامة فارقة جديدة في تاريخ CIMR، مما يمهد الطريق لفرص جديدة وإنجازات مستقبلية واعدة"، بالإضافة “إن مسيرة بولكندال المهنية غنية جدًا بتنوع المؤسسات التي أدارها بنجاح كبير”.

تجدر الإشارة إلى أن حسن بولقنادل بدأ مسيرته المهنية في القطاع الخاص في مجال إدارة الأصول ضمن مجموعة مالية محلية كبيرة تولى فيها العديد من المسؤوليات والمهام المؤسسية.

وجرى تعيين حسن بولقنادل، المتخصص في الهندسة المالية، مديرا لمكتب الصرف في 2016، قادما من مجلس القيم العقارية المنقولة، الذي كان يديره بين 2009 و2016، قبل أن يصبح تحت رئاسة نزهة حيات حاملا اسمه الجديد الهيئة المغربية لسوق الرساميل. 

كما شغل الرئيس المدير الجديد للصندوق المهني المغربي للتقاعد بين 2004 و2008 منصب الكاتب العام لشركة “بي إم سي أو كابيتال”BMCE Capital ، وكان عضوًا في الهيئة الإدارية خلال الفترة نفسها لشركة “بي إم سي أو كابيتال جيستيون.BMCE Capital Gestio وشغل حسن بولقنادل منصب رئيس جمعية شركات تدبير الأصول الاستثمارية (ASFIM) بين 2003 و2009؛ فيما عمل كمدير مساعد لشركة “مارفين” Marfin، الشركة التابعة لـ”بنك أفريقيا”، المتخصصة في تدبير المحافظ الاستثمارية للبنك، خلال الفترة بين 1995 و2002.