ساعات ذكية من "هواوي" بمواصفات فريدة

اتصالات و تكنولوجيا - 20-09-2022

ساعات ذكية من "هواوي" بمواصفات فريدة

اقتصادكم

طرحت شركة "هواوي"، مؤخرًا في السوق المغربية مجموعة واسعة من الساعات الذكية مثل" Huawei Watch Fit 2"،و " Huawei WATCH GT 3"، و " Huawei WATCH GT 3 PRO"، و" Huawei Band 7". 

وأوضح بيان للشركة، توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، أن "هواوي" تتمتع بخبرة واسعة في مجال البحث عن وظائف اللياقة البدنية والصحة على الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، إذ أعلنت عن مشاريعها البحثية الصحية الثلاثة ، بما في ذلك نسبة السكر في الدم ، ووظائف الرئة ، والصحة في المرتفعات العالية، إذ تعتبر "هواوي" رائدة في السوق بفضل استراتيجيتها الشاملة وتقنياتها المتطورة في مجال اللياقة البدنية والصحة.

وأضاف البيان نفسه، أن الشركة منذ 2015 أصبح مفهوم الإدارة الصحية شائعا بشكل متزايد، نظراً لأن الناس يهتمون أكثر بصحتهم، أصبح الطلب على مراقبة الصحة عبر الأجهزة الذكية أكثر. 

وفي هذا الصدد صرح، الرئيس المدير العام لمجموعة Huawei Consumer Business ، ريتشارد يو ، "يجب أن تخدم التكنولوجيا الناس ، وسنواصل استخدام قوة التكنولوجيا لحماية صحة الجميع".

الساعات الذكية متوفرة في إصدارات وأسعار مختلفة. تتوفر أحدث ساعات "هواوي"، الذكية للبيع على موقع " Huawei "، الرسمي ولدى بعض تجار التجزئة في المغرب.