"هواوي" تطور شراكاتها مع الصناعيين المغاربة

اتصالات و تكنولوجيا - 12-12-2022

"هواوي" تطور شراكاتها مع الصناعيين المغاربة

 نظمت "هواوي" المغرب، بالدار البيضاء، لقاء رسمي تحت عنوان "مؤتمر شركاء هواوي المغرب الرئيسيين 2022 "، وذلك في انسجام تام منها مع التزاماتها الراسخة لفائدة المزودين والزبناء الرئيسيين للشركة.

 وتهدف "هواوي" من تنظيم هذا المؤتمر، الذي سيتمحور حول موضوع"التعاون والابتكار بروح رابح – رابح، من أجل قيادة جيدة للمستقبل الرقمي "، إلى الاحتفاء بشراكتها المثمرة مع المنظومة البيئية الصناعية المُشَكَّلَة من المزودين والشركاء الرئيسيين، بالإضافة إلى عرض "دليل قواعد السلوك في مجال الأعمال"، الذي يعد دليلا مرجعيا لأخلاقيات الأعمال والمطابقة بالنسبة للمقاولة.

وجري حفل الافتتاح الرسمي لهذا المؤتمر تحت رئاسة  جيري شوي، المدير العام لهواوي المغرب بحضور نخبة من الشخصيات المرموقة، من بينها وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولات الصغرى والتشغيل والكفاءات.

واجتمع أزيد من 100 مشارك خلال هذا الحدث الرفيع، الذي تميز بنقاش عالي المستوى، بين شركاء ومزودي هواوي ومسؤولي الشركة، والتي مكنت من قيادة تفكير عميق حول المشاريع والممارسات الفضلى بهدف تطوير الشراكات والإدراك الجيد للتحديات المستقبلية، على هامش هذا اللقاء، نظم حفل تسليم جوائز الشركاء في إطار أجواء ودية دافئة.

في هذا الصدد، قال جيري شوي، مدير عام هواوي المغرب، "تُحَرِّك هواوي المغرب رؤية استراتيجية واضحة، تقوم على العمل بتآزر مع مختلف الأطراف المعنية ومع بيئتها الصناعية لفائدة تعاون مفتوح شفاف وإدماجي، يطمح إلى التجسيد الناجع للفرص وشراكة رابح رابح مثمرة، تصادف هذه السنة احتفال هواوي بمرور 20 سنة على تواجدها في المغرب، أقوياء بدعم ومهارات شركائنا، سنستمر معا في تحفيز تنمية المنظومة البيئية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمغرب".

وتقيم "هواوي" علاقات مزدهرة مع مختلف الشركاء التجاريين من المقاولات، وأيضا مع شركاء الحلول وشركاء عمليات الخدمات والشركاء من ذوي المهارات وشركاء الاستثمار والتمويل والتنظيمات القطاعية والشركاء الصناعيين، على المستوى الوطني والدولي تواصل هواوي الاستثمار في البرامج التنموية والثقافية، وبرامج تحفيز ودعم الشركاء من أجل بناء شركاء ذوي قدرات عالية وتشجيع المهارات المحلية، من خلال حجمها وسعة سلسلتها للقيم، تساهم هواوي في النهوض بتطوير الكفاءات المحلية والتكوين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجامعات، وعلى الخصوص من خلال برنامج الطموح "مهارات التكنولوجيا الرقمية" (Digitech Talent) الذي يصبو إلى تطوير قطب محلي للمهارات بالمغرب.

 

 وبهذا الصدد، شكل هذا المؤتمر فرصة لإبراز مشاريع وبرامج المسؤولية الاجتماعية والبيئية الرئيسية للشركة التي تصبو إلى أن تكون أكثر من مجرد فاعل تكنولوجي واقتصادي رئيسي في قطاع الاتصالات بالمغرب، بل وتحرص أيضا على شمول نموذج نموها للبعد المجتمعي ، وذلك بهدف المساهمة بشكل إيجابي في مجموع منظومتها البيئية.
 
ويندرج تنظيم " مؤتمر شركاء هواوي المغرب الرئيسيين 2022 " بشكل تام في إطار آفاق الشركة التي تلتزم بدون كلل لفائدة منظومة بيئية صناعية أكثر إدماجا وأكثر استدامة، وتعود بالفائدة على جميع الشركاء.