بالفيديو: الثنائي عطفي وبنكيران على رأس المندوبية الجهوية للجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة بالبيضاء

Live-فيديوهات - 24-06-2022

بالفيديو: الثنائي عطفي وبنكيران على رأس المندوبية الجهوية للجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة بالبيضاء

اقتصادكم

أفرز الجمع العام للمندوبية الجهوية للجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة بالدار البيضاء، تجديد الثقة في الثاني عبد الرحمان عطفي، رئيسا للمندوبية، وعمر بنكيران، نائبا للرئيس، في سياق عملية انتخاب مؤطرة بالقانون الداخلي لهذه الجمعية المهنية.

وقال عبد الرحمان عطفي، رئيس المندوبية الجهوية للجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة بالدار البيضاء، في كلمة للمناسبة، إن "هذه الانتخابات تمثل إشارة ثقة متجددة في أعضاء الجمعية والمندوبية الجهوية لجهة الدار البيضاء- سطات. وسنعمل على تعزيز جاذبية قطاعنا، بما يساعده على مواجهة التحديات المستقبلية".

 

 

ومن جهته، قال عمر بنكيران، نائب رئيس المندوبية الجهوية للجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة بالدار البيضاء، "استقبالنا بسرور كبير وحس عال بالمسؤولية خبر فوزنا بـ94 % من الأصوات".

وتزامنت أطوار الجمع العام العادي مع ظرفية خاصة، اتسمت بعودة قطاع النسيج والألبسة للانتعاشK بعد تأثر أنشطته وقدراته الإنتاجية بتداعيات جائحة كورونا، فيمما شدد الرئيس الجديد للمندوبية على أهمية عودة القطاع لحيويته، وتأثير ذلك على سوق الشغل وقدرته على توظيف اليد العاملة المؤهلة، خصوصا أن معدل البطالة في جهة البيضاء- سطات وصل إلى 15 %.