"سميا" تسوق أزيد من 41 ألف سيارة أغلبها تحمل علامة "BMW"

عالم المحركات - 31-01-2023

"سميا" تسوق أزيد من 41 ألف سيارة أغلبها تحمل علامة "BMW"

اقتصادكم

سجلت "سميا"، الموزع الحصري  لعلامتي  BMW و MINI في المغرب،  تسويق  حوالي 41 ألف 146 عربة خلال 25 سنة، بينها  34719 سيارة لعلامة BMW و 2614 لعلامة MINI و3813 لعلامة دراجة نارية.

وفي هذا الصدد  حرصت "سميا"،  على أن تتيح لزبنائها الاستفادة من آخر ابتكارات BMW، من خلال اقتراح عروض كاملة ومحينة بانتظام، مع أفضل تموقع على مستوى التجهيز مقابل السعر، إذ  تشمل سلاسل BMW في المغرب سيارات برلين الناجحة مثل السلسلة 1 والسلسلة 3 والسلسلة 5 والسلسلة X التي أصبحت تمثل 42 % من المبيعات، إضافة إلى موديلات السيارات الفاخرة، من قبيل السيارة الأيقونية السلسلة 7، وسلسلة M الرياضية. 

وعرفت شبكة توزيع  كل من  BMW  وMINI ازدهارا حقيقيا، إذ أصبحت تضم 6 وكالات بالإضافة إلى وكيل خاص، إذ تتميز "سميا" في السوق بقدراتها الفعلية ومهاراتها التي تمكنها من الانتشار عبر التراب الوطني بالاعتماد على إمكانياتها الذاتية من خلال الاستثمار في وكالات من الطراز العالي. بفضل ذلك تمكنت المجموعة من تدبير نقاط شبكتها بطريقة مركزية وموحدة، مع ضمان جودة مثالية ونموذجية للخدمات إزاء جميع زبنائها عبر ربوع المملكة.

وأطلقت "سميا" في مارس 2022، للمرة الأولى في المغرب سلسلة BMW i، السيارة الكهربائية 100 % من BMW؛ مع نموذجين رئيسيين يمثلان الجيل الجديد لسيارات BMW الكهربائية، والمتمثلان في الموديل الجديد BMW i4 والسيارة الجديدة BMW iX، قبل أن تطلق فيما بعد السيارة الكهربائية الجديدة BMW i7 في دجنبر 2022، والتي تشكل طليعة السلسلة الكهربائية لـ BMW.