"كيا" المغرب تسوق أحدث طراز من سيارتها "كارينز"

عالم المحركات - 08-07-2022

"كيا" المغرب تسوق أحدث طراز من سيارتها "كارينز"

اقتصادكم

أطلقت الشركة الكورية، " كيا "، سيارتها " كيا كارينز" العائلية الجديدة،  التي تجمع بين الاحتياجات العائلية، والطابع الرياضي لسيارات الدفع الرباعي.

السيارة الجديدة المصممة للعائلات، تهدف أن تجذب العملاء الذين يبحثون عن الوظائف المتنوعة بالإضافة إلى المساحة فهي تتميز بثلاثة صفوف من المقاعد المريحة.


التصميم الخارجي لـ" كيا " الجديدة، يشبه سيارات الدفع الرباعي، فمع وجود خطوط حادة مميزة وحجك بارز في مظهرها الجانبي الجريء، يبرز تصميم إبداعي وعالي التقنية، أما مقدمة السيارة تظهر حضورا رياضيا مستقراً مع تفاصيل عالية التقنية، أما المصابيح  " LED "، تضفي إحساسا كبيراً بجودة التقنية، كما تضيف الجماليات المعدنية ثلاثية الأبعاد رونقاً إلى مظهر السيارة الرياضي.

 


أما بالنسبة لحجم السيارة ( طول السيارة يصل إلى 454 سنتيمتر، عرض 180 سنتيمتر، 170 سنتيمتر هو ارتفاع السيارة)، ويوفر هذا الحجم العائلي 6 مقاعد مريحة بالإضافة إلى صندوق الأمتعة الذي يبلغ حجمه 216 لتراً، لكن إذ قمت بطي الصفين الخلفيين من المقاعد  يرتفع هذا الحجم ليصل إلى 1973 لتراً.


"كيا" لم تقم بتغيير الشكل الخارجي فقط بل قامت بتغيير التصميم الداخلي أيضا، فيتميز التصميم بألوان هادئة، ومساحة تخزين كبيرة مع تصميم يهدف لراحة الركاب، بالإضافة إلى لوحة العدادات التي تتميز بخلفية عريضة سوداء ولامعة تبرز التصميم العام لها، أما بالنسبة للأبواب فهي صممة بشكل أنيق وفريد لتوفيرها مساحة تخزين والفكرة مستوحاة من مقاعد الطائرات.


أما من حيث السعر فيتم تقديم " كيا كارينز" الجديدة بـ 259.900 درهم (السعر المبدئي).