"ألو لا بيفيت" توسع عروضها الخاصة بالمقاولات

فضاء المقاولات - 08-02-2023

"ألو لا بيفيت" توسع عروضها الخاصة بالمقاولات

اقتصادكم

أعلنت شركة "Allô La Buvette- ألو لا بيفيت" المتخصصة في مجال تزويد الشركات بالخدمات الغذائية، عن توسيع عرضها من أجل تلبية احتياجات زبنائها بشكل أفضل،  إذ أطلقت العلامة التجارية العديد من الخدمات الجديدة هدفها تقديم خدمات أكثر ملائمة للشركات.

وأوضح بلاغ صحفي، توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، أن  شركة "Allô La Buvette" تطورت حتى تكون قادرة على تلبية جميع متطلبات واحتياجات الشركات بشكل أفضل.

وأضاف المصدر ذاته، أن الشركة تقدم، الخدمة الغذائية والتموين الخاصة بالشركات: تضمن هذه الخدمة توصيل وجبات الغداء من خلال إعداد وتوفير "lunch box" ، تشغيل وإدارة المقاصف، تنظيم المناسبات والفعاليات وتوزيع القهوة والمشروبات، بالإضافة إلى  خدمة الاستقبال والإرشاد: تقدم خدمات متنوعة مثل حجوزات الفنادق والمطاعم وتأجير السيارات ووسائل النقل الفاخرة. 

وأفادت الشركة، أن الشركة تقدم كذلك خدمة إدارة المرافق: تقديم خدمات التنظيف والصيانة، ونظافة الموقع، وكذلك تنفيذ الأعمال الصغيرة في مباني الشركة، بالغضافة إلى مركز تدبير المشتريات: الذي يلبي الاحتياجات اليومية للشركات من حيث شراء السلع والخدمات والهدايا وكذلك المستلزمات المكتبية وآلات تصوير ونسخ الورق.

وبهذه المناسبة، صرح محمد برادة، رئيس شركة Allô La Buvette قائلا: "نحن جد سعداء بتقديم هذه الخدمات الجديدة ووضعها رهن إشارة زبنائنا. إننا على ثقة تامة بأن هذ الخدمات ستساعدهم على التركيز لإنجاز مهامهم الأساسية على الوجه المطلوب والتي قد تستنفذ وقتهم ومجهودهم.  ويشمل العرض الجديد: خدمة كاترينج، خدمة خدمة الاستقبال والإرشاد وخدمة إدارة المرافق، كذا مركز خاص بتدبير المشتريات".