"بنك أفريقيا" يكشف عن عروضه لفائدة المغاربة مواطني العالم

فضاء المقاولات - 20-07-2022

"بنك أفريقيا" يكشف عن عروضه لفائدة المغاربة مواطني العالم

اقتصادكم

كشفت مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية "بنك أفريقيا"، عن عروض منتوجات وخدمات تكنولوجية خاصة، موجهة إلى الزبناء من المغاربة مواطني العالم، في سياق تطوير مشروع واعد يتسم بالقرب، ومواكبة هذه الفئة من الزبناء في مناطق إقامتها بالخارج، وخلال زياراتهم ذهابا وإيابا إلى المغرب.

وأفادت المجموعة البنكية في بلاغ صادر عنها، توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، توفيرها خدمات تكنولوجية ذات قيمة مضافة عالية لزبنائها. يتعلق الأمر بخدمة "أجونص ديريكت"، التي تتيح للزبنءا فتح حساب بنكي عن بعد، عبر الحاسوب المحمول أو اللوحي، أو الهواتف الذكية. كما تسمح هذه المنصة بالتفاعل مع مستشاري البنك عبر التراسل النصي والهاتف، إذ تشتغل لمدة 24 ساعة، طيلة 7 أيام في الأسبوع.

ويتيح تطبيق "بي إم سي أو ديريكت" استكمال خدمات "أجونص ديريكت"، من خلال تمكين الزبناء من أدوات تدبير الحساب البنكي عبر الأنترنت، وإنجاز تحويلات بنكية. أما تطبيق "دابا ترانسفير"، فوجد من أجل تسهيل تحويل الأموال إلى المغرب عبر بضع نقرات، دون الحاجة إلى التنقل، في حين يقدم مركز العلاقات مع الزبناء "لين ديريكت"، خدمة المواكبة عند استخدام التطبيقات المذكورة، وتوفير الاستشارة والنصح لزبناء البنك بـ7 لغات.

وبالنسبة إلى المنتوجات على المقاس والخدمات الترويجية، فيقدم "بنك أفريقيا" لزبنائه منتوج "باك فيرست" المجاني لمدة 12 شهرا، والذي يوفر مجموعة من المنتوجات والخدمات عالية المستوى، فيما يتيح "معدل الصرف" إعفاء من العمولات على جميع عمليات الصرف المنجزة في الحساب. أما "أسيستانس سلامة"، فتتيح تركيبة متكاملة تضمن لجميع الأسر الاستفادة من تحملات تكاليف في جميع أنحاء العالم، وهي خدمة تشتغل على مدار الساعة، طيلة أيام الأسبوع.

وفي السياق ذاته، توفر المجموعة البنكية لزبنائها تشكيلة من منتوجات القروض العقارية، مثل "ضمان السكن" و"سلف داري"، من أجل الاستفادة من تركيبة تمويل على المقاس، ومعدل فائدة فريد، مع الإعفاء من تكاليف الملف والخبرة، فيما تسمح شبكة "بي إم سي أو أورو سيرفيس" بخدمة أفضل للزبناء، من خلال 700 وكالة عبر المغرب، و2000 نقطة بيع في العالم، وفرع موجه للمغاربة مواطني العالم في أوربا.