تتويج أمريكي لـ ABL Aviation في الأصول العينية والبنيات التحتية

فضاء المقاولات - 16-01-2023

تتويج أمريكي لـ ABL Aviation في الأصول العينية والبنيات التحتية

اقتصادكم

 

تألقت ABL Aviation خلال الدورة 12 لمسابقة "جوائز الابتكار الصناعي" بعد فوزها بالجائزة الأولى في صنف " الأصول العينية والبنيات التحتية".

وذكرت الشركة في بلاغ لها، أن هذه المسابقة، التي تنظمها المؤسسة الأمريكية "Chief Investment Officer—CIO"، تهدف إلى إبراز الشركات الأكثر ابتكارا في مختلف الفروع والمنتجات والخدمات في القطاع المالي المؤسساتي والاحتفاء بها.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم منح هذا التميُّز لشركة ABL Aviation خلال حفل عشاء نظمته مؤسسة "CIO Industry Innovation Awards" في Chelsea Piers بمدينة نيويورك.

وتُتيح هذه المسابقة تقييم جميع الأفكار والمقاربات والآليات والمنتجات والخدمات والتكنولوجيات وأنواع أخرى من الابتكارات التي يمكن أن تغذي نمو القطاع.

وفي هذا الصدد، قال على بن المدني، المدير العام لشركة ABL Aviation، "نحن سعداء بالفوز بهذه الجائزة الممنوحة في إطار هذه المسابقة المرموقة التي توفر أكثر من أي وقت مضى الفرصة لمقاولات العالم أجمع لكي تتألق وتحصل على الاعتراف بمنتجاتها وخدماتها المبتكرة عبر العالم أجمع “.

وتابع" اليوم تمكنت هذه المسابقة من أن تفرض نفسها كإحدى المسابقات المثيرة للاهتمام عبر العالم".

تجدر الإشارة إلى أن ABL Aviation، بالإضافة لفوزها بهذه الجائزة، كانت قد توجت بلقب "شركة تدبير الأصول الأكثر ابتكارا في العالم"، من قِبَلِ "Corporate LiveWire 2023".

وتتوفر ABL Aviation على 5 مكاتب في نيويورك ودبلن والدار البيضاء ودبي وهونج كونج، إضافة إلى استراتيجية راهنة موجهة نحو إفريقيا. وتواصل الشركة توفير حلول تمويل فريدة في العالم أجمع.

وتعتبر الشركة، التي تأسست سنة 2014 ويوجد مقرها في دبلن، مصدر تمويل وإيجار وتدبير أسطول جوي يضم أزيد من خمسين طائرة عبر العالم، موفرة خدمة متكاملة انطلاقا من البحث عن الحل الخدماتي، مرورا بهيكلة صفقات شراء الطائرات، مع دعم تطوير نماذج التمويل والبحث عن التمويلات.