"ستيف مادن" تفتتح ثلاث نقاط للبيع بالمغرب

فضاء المقاولات - 27-07-2022

"ستيف مادن" تفتتح ثلاث نقاط للبيع بالمغرب

 اقتصادكم

افتتحت "ستيف مادن" العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة للأحذية والإكسسوارات العصرية، ثلاثة متاجر في المغرب، وتحديدا في كل من الدار البيضاء و الرباط و طنجة.
 
 وافتتحت علامة "ستيف مادن" ثلاث نقاط بيع لها في كل من الدار البيضاء (موروكو مول)، الرباط (شارع فال ولد عمير) وطنجة  (طنجة سيتي مول)، إذ ولجت هذه العلامة الرائدة السوق المغربي، خلال  المجموعة الاستثمارية الرائدة في مجال امتياز الموضة بالمغرب Nesk Investment. 
 
وبهذه المناسبة أكدت فانيسا فان أوش، المديرة المكلفة بالتسويق لدى ستيف مادن أوروبا،  "نحن جد فخورون بتواجد علامتنا بالمغرب ويُسعدنا كثيرا أن نقدم لعشاق الموضة المغاربة درايتنا وخبرتنا في مجال تصميم منتجات فريدة مستوحاة بكيفية مباشرة من عالم موسيقى الروك أند رول وثقافة البوب ​​في نيويورك".
 
 وأضافت فان أوش،  "إن هدفنا الأساسي هو تزويد النساء والرجال العصريين وتمكينهم من التعبير عن فرديتهم وذلك بطريقة مبتكرة وجريئة وملهمة".
 
من جانبه، صرح يسري الحجري، الرئيس التنفيذي لمجموعة Nesk Investment،  “يسعدنا أن نساهم في وصول هذه العلامة التجارية المرموقة إلى المغرب، فهي ليست مجرد علامة تجارية، بل قصة حقيقية كتابتها مستمرة وتحقق نجاحًا وإقبالا كبيرين من قبل عشاق الموضة الذين يقبلون على زيارة نقط البيع التابعة لمجموعتنا".
 
 وتمكنت علامة "ستيف مادن" من كسب ملايين الزبناء حول العالم،وذلك لجعل إبداعاتها تتبوأ مواقع الصدارة فيما يخص صناعة الأزياء، إذ  تقوم بتسويق الأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات ذات التصميم الفريد، والتي تُباع في أكثر من 80 دولة حول العالم، وتعتبر واحدة من بين أسرع العلامات التجارية للأزياء نموًا، بفضل درايتها الكبيرة واهتمامها بالموضة وآخر الصيحات العالمية.