شراكة بين "إيريا مول" و"هادسن موروكو" لتسويق علامات تجارية

فضاء المقاولات - 22-09-2022

شراكة بين "إيريا مول" و"هادسن موروكو" لتسويق علامات تجارية

اقتصادكم

أعلن "إيريا مول"، المركز التجاري الجديد المندرج بشكل حصري في قلب مشروع "Aeria Park" بالدار البيضاء آنفا، عن توقيع شراكة جديدة مع مجموعة "هادسن موروكو"، فرع مجموعة "Hudson Holdings Lts" الرائدة، وممثل العديد من العلامات الكبرى في إفريقيا.
 

وبفضل هذه الشراكة، ستتمكن "هادسن موروكو" من تسويق مختلف العلامات التي تمثلها في المركز التجاري "إيريا مول".

وفي هذا الصدد، قال يونس الساسي، الرئيس المدير العام لمجموعة Anfa Realties الناطق باسم "إيريا مول ": " نحن سعداء بهذه الشراكة الجديدة التي أبرمناها مع مجموعة "هادسن موروكو".

 ويندرج هذا التعاون المثمر في إطار مجهوداتنا المتواصلة الهادفة إلى خلق تجربة زبون متنوعة في رحاب مركزنا التجاري،ومن شأن "هادسن موروكو" أن تساهم في إثراء هذه التجربة ".

ومن جانبه، قال "فيرناندو بينا"، أنه من خلال هذه الشراكة الجديدة، تعد "هادسن موروكو"زبنائها المغاربة بتقديم إصدارات محدودة من آخر موضة في إطار "إيريا مول"، المركز التجاري المرجعي في الدار البيضاء وفي كل المغرب، وذلك عبر علاماتها الذائعة الصيت مثل Nike ،Mango ،Urban Jungle وTommy Hilfiger والتي ستلبي كل الأذواق.

وشُيد في الموقع التاريخي لمطار آنفا سابقا، والذي لا يزال يضم برج مراقبة المطار القديم، وفي قلب القطب المالي للدار البيضاء الذي يعد أكبر مركز مالي على الصعيد الإفريقي، يمتد المركز التجاري "إيريا مول"على مساحة  38.000 m² ويضم العديد من الأسماء والعلامات الدولية في مجالات تجارة التجزئة والمطاعم و الترفيه وفضاءات التسوق الكبرى.