شراكة بين "كوكا كولا" و"جوميا" لخدمة الزبناء

فضاء المقاولات - 26-09-2022

شراكة بين "كوكا كولا" و"جوميا" لخدمة الزبناء

اقتصادكم

سيستفيد زبناء "كوكا-كولا" مع منصة "جوميا" من التوصيل السريع لمنتوجاتهم المفضلة إلى منازلهم، دون الحاجة إلى التنقل.

وأعلنت شركة "جوميا" المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز (NYSE: JMIA)، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في إفريقيا، في بلاغ توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، عن عقد شراكة مع "كوكا-كولا" أفريقيا، بهدف تزويد المستهلكين بمنتوجات العلامة إلى غاية منازلهم، دون الحاجة إلى التنقل.

وستتيح الشراكة الموقعة بين الطرفين، إمكانية إمداد المستهلكين الذين يفضلون التسوق عبر الأنترنت على منصة "جوميا"، بمختلف أنواع مشروبات "كوكا-كولا".

وفي هذا الصدد، قال رومان كريستودولو، مدير التسويق داخل "جوميا"، إن "سعادتنا كبيرة بعقد شراكة مع كوكا-كولا من أجل تلبية طلبات المستهلكين الذين يحبون استهلاك المشروبات بشكل يومي، ويسعون للحصول عليها بسرعة داخل منازلهم. اليوم، وبعد الإطلاق الأخير لعرضJumia Food Market. ويسعدنا إخبار مستهلكينا، أنه بإمكانهم توقع توصيل المشروبات في غضون مدة لا تتجاوز 15 دقيقة".

 وستساهم المبادرة بين "جوميا" و"كوكا-كولا" في زيادة الخدمات التي تقدمها المنصة الرائدة على المستوى الأفريقي، إلى جانب تعزيز تسليم وتوصيل المنتجات والطلبيات في أسرع وأفضل الأوقات.
 ‏
 ‏وإلى جانب ما سبق، سيستفيد المستهلكون من العروض الترويجية، مثل شراء منتج مجاني وخصومات تصل إلى 20% على طلبات كوكا-كوكا، حيث ستكون ‏الانطلاقة الأولية في نيجيريا ومصر وكينيا والمغرب وكوت ديفوار وأوغندا.

من جهته، قال كيناس فوروديموس، نائب الرئيس إدارة الزبناء والمبيعات بـ"كوكا-كولا" إن "سعادتنا كبيرة بعقد شراكة مع جوميا من أجل تلبية احتياجات المستهلكين في جميع أنحاء إفريقيا، وإتاحة عملية توصيل مشروباتنا إلى المنازل عندما يحتاجون إليها ويرغبون فيها. واليوم، من خلال هذا العرض، نقدم بديلا لتحقيق التوصيل السريع والسهل إلى علامات كوكا-كولا في عدة فئات من المشروبات للترطيب والاحساس بالانتعاش".

وعرفت "جوميا" منذ بداية الأزمة الصحية، المرتبطة بفيروس "كورونا" المستجد، زيادة كبيرة في مشتريات المنتوجات اليومية على منصتها عبر الأنترنت.