شركة " CARMA " تطلق خدمة لتحصين السمعة الإلكترونية

فضاء المقاولات - 04-07-2022

شركة " CARMA " تطلق خدمة لتحصين السمعة الإلكترونية

اقتصادكم

أطلقت شركة " CARMA "، خدمة جديدة " Realtime alerts "، تهدف إلى رصد ومراقبة السمعة الإلكترونية وتدبير الأزمات، وهي عبارة عن خدمة رقمية جديدة متاحة على مدار 24 ساعة، وطيلة أيام الأسبوع.

وأوضح بلاغ للشركة، توصل "اقتصادكم" بنسخة منه، أن الخدمة الجديدة التي تم إطلاقها عبارة على تنبيهات وإشعارات يتم إرسالها بكيفية تلقائية على تطبيق WhatsApp أو عبر البريد الإلكتروني الفوري لرصد ومراقبة مختلف المنصات الإلكترونية والشبكات الاجتماعية.


 وتعد خدمة " Realtime alerts "، الجديدة أداة مثالية لإدارة الأزمات وتدبير السمعة الإلكترونية، في سياق يتسم بالاستخدام الكبير لمواقع التواصل الاجتماعية والمنصات الرقمية الجديدة بشكل عام والتي يُقبل عليها مستخدمو الإنترنت للتعبير عن أنفسهم ومشاركة آرائهم.


وفي هذا الإطار، أكدت صوفيا التازي من شركة " CARMA "، قائلة: "إن الاختلاف بين ما يسمى بالنمط "الكلاسيكي" للتنبيهات ونمط تفعيل الاشعارات التي تقدمها الخدمة الجديدة Realtime Alerts، يكمن أساسا في سرعة معالجة المعلومات". 

وهذا يعني أنه تتم معالجة المقال وإرساله في غضون دقائق من نشره، وتمكن هذه الأداة الجديدة المبتكرة زبائننا من الحصول على تحليل سريع ومناسب لتدفق المعلومات المتعلقة بمجال اليقظة التي تهمهم".


بالإضافة إلى أن السرعة التي تتميز بها خدمة " Realtime alerts "، فيما يخص تحليل المعطيات، تجعل منها أداة مثالية يمكن الاعتماد عليها في مجال تواصل الأزمات، خاصة في حالات موجات المقاطعة، كما أنها موجهة أيضا للمسؤولين أو الشخصيات العامة الذين يرغبون في رصد وتتبع سمعتهم الإلكترونية عن كثب.


 
 
يشار إلى أن شركة " CARMA Maghreb " تسهر على ضمان مراقبة فعالة لوسائل الإعلام، بما في ذلك وسائل الإعلام المطبوعة والإعلام الرقمي والشبكات الاجتماعية والوسائل السمعية والبصرية على المستوى المحلي، وكذلك على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتعمل على تركيز جميع البيانات على بوابة CARMA Insights. 


بالإضافة إلى أن الشركة تحرص  أيضًا على إنشاء جداول معلومات خاصة توفر العديد من الوظائف العملية وظيفة البسيطة كإدخال ودمج مجموعة من المعلومات والبيانات التي تخص كل الأطراف المعنية، بما في ذلك Google Analytics.