"غلوفو" المغرب تطلق "يوم العلامات التجارية"

فضاء المقاولات - 09-12-2022

"غلوفو" المغرب تطلق "يوم العلامات التجارية"

اقتصادكم

أعلنت "غلوفو"، الشركة الرائدة في مجال التوصيل متعدد الفئات في المغرب، عن إطلاق النسخة الأولى لـ "يوم للعلامات التجارية"، وذلك لإتاحة الفرصة للعديد من العلامات التجارية التي توفرها المنصة لتحسين ظهورها عبر الإنترنت والاقتراب من المستهلكين.
 
وحضر هذا الحدث، أكثر من 60 ممثلا عن المحلية والدولية والقطاع البنكي أيضا، بما في ذلك شركاء "غلوفو" الحاليين مثل فيزا، كوكاكولا، يونيليفر، مرجان وكارفوروغيرها.
 
وفي هذا الصدد، قدم حمزة الناصري بناني، المدير العام لشركة "غلوفو" المغرب، استراتيجية تطوير فئة التجارة السريعة، التي نمت بنسبة 100% مقارنة بالسنة الماضية، وتريد "غلوفو" الاستمرار في توسيع عرضها من أجل تقديم توصيل سريع وبأسعار في المتناول لمجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية: البقالة والزهور ومنتجات التجميل، من بين منتجات أخرى متوفرة على المنصة.
 
واستنادا على هذه الاستراتيجية الجديدة، يهدف التطبيق، الذي وصل إلى أكثر من 5 ملايين تحميل في المغرب، إلى أن يصبح منصة كاملة، قادرة على ضمان إظهار العلامات التجارية، تحديد مكانها وسط السوق وجعل العملاء المستخدمين أوفياء. 
 
وإلى حدود اليوم، استفادت الشركة من نقاط قوتها التكنولوجية الفريدة لدعم جهود العديد من التجار للترويج لمنتجاتهم عبر الإنترنت وإشراك زبنائهم.
 
وبهذه المناسبة، صرحت نورية السبيطي، رئيسة قسم خدمات تسويق العلامات التجارية في "غلوفو "المغرب"، منذ وقت قريب، ربط"غلوفو" ثلاثة أطراف رئيسية: عمال التوصيل والعملاء والشركات الشريكة، الآن، وفي إطار هذا التعاون ظهر مكان استراتيجي جديد للعلامات التجارية، نحن نستفيد من تقنيتنا لمساعدة العلامات التجارية على تنمية وجودها عبر الإنترنت والتواصل مع عملائها، ومنذ وضع هذه الاستراتيجية، أقمنا العديد من التعاونات المثمرة مع العلامات التجارية المحلية والدولية، التي تدرك أهمية التجارة الإلكترونية في استراتيجية تطوير أعمالها".
 
من جهته، قال سامي رمضان، المدير العام للشركة الدولية "فيزا" في المغرب، "نحن نعمل عن طريق شراكات قيمة مع فاعلين رئيسيين مثل "غلوفو"، هذه الشراكات تقدم حلول دفع رقمية متقدمة سهلة وآمنة للعملاء في المغرب، بفضل شبكة Visa القوية، المحرك للابتكار في حلول الدفع، يتمتع شركائنا بميزة تجاوز توقعات عملائهم، مضيفا أنه "اعتماد المدفوعات الرقمية، يتماشى مع استراتيجية الحكومة لدفع التحول نحو التجارة الإلكترونية الرقمية".
 
الجدير بالذكر، أن "غلوفو" هو تطبيق رائد متعدد الفئات يربط المستخدمين بالشركات وبعمال التوصيل، ويقدم خدمات عند الطلب في المطاعم المحلية ومحلات البقالة ومحلات السوبر ماركت بالإضافة إلى متاجر أخرى.