مجموعة فنادق "راديسون" تُطلق برنامجا لوفاء الزبناء

فضاء المقاولات - 24-10-2022

مجموعة فنادق "راديسون" تُطلق برنامجا لوفاء الزبناء

اقتصادكم

 

أطلقت مجموعة فنادق "راديسون" برنامجا جديدا لوفاء الزبناء تحت اسم "راديسون ريواردز"، الذي يتضمن مزايا بارزة وترقيات مجانية وتجارب حصرية لأعضائه.

وأفاد بلاغ صادر عن المجموعة الفندقية، توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، أن برنامج الوفاء الجديد يوفر للأعضاء أسرع طريق لرفع مكانتهم، وكسب واسترداد المزيد من نقاط الوفاء، وفتح مضيف من مزايا VIP. معزز الخصم الجديد للحجوزات المستقبلية - وهي ميزة فريدة عبر برامج الولاء الصناعية - ستتيح للأعضاء خيار زيادة الخصم، عن طريق تقليل عدد النقاط التي يربحونها.

وتم تحسين النموذج النقدي للبرنامج، بحيث أصبح بإمكان الأعضاء حجز أي نوع من الغرف في الفندق الذي يختارونه، ما يسهل حجز ليلة المكافأة باستخدام نموذج التحويل الديناميكي الجديد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء استخدام نقاطهم بالضبط كيف ومتى يريدون، كما يمكنهم اختيار عدد النقاط التي يرغبون في استخدامها في ليلة المكافأة، والجمع بين أي عدد من النقاط إضافةً إلى أي مبلغ نقدي لحجز غرف أو خدمات الفندق بفضل نموذج التحويل الديناميكي الجديد.

يهدف "راديسون ريواردز" الجديد إلى أن يصبح أكثر البرامج خصوصية في الصناعة، ويقدّم اختيارات بناء على تفضيلات الضيف وطلباته السابقة، فيتم إنشاء ملف شخصي شامل للعضو، ما يسمح بتخصيص وتهيئة المزايا للعضو في كل حجز. ويسعى البرنامج أيضا، إلى تقديم تجربة رقمية محسّنة للأعضاء، تشمل منطقة خاصة جديدة في الملف الشخصي للعضو على الأنترنت والتطبيق، من أجل الوصول السريع لمعلومات مفيدة، مثل حجوزاتهم السابقة وفواتيرهم وفنادقهم المفضلة.