"ميد ميلك" توسع عروض منتوجاتها للألبان والعصائر المحفوظة

فضاء المقاولات - 26-12-2022

"ميد ميلك" توسع عروض منتوجاتها للألبان والعصائر المحفوظة

اقتصادكم

قررت مجموعة "ميد ميلك" MedMilk ، في سياق إنصاتها للسوق وحاجيات المستهلكين، تقديم مجموعة كاملة من المنتوجات طويلة الأمد، بعد نجاح منتوجها للحليب "ألبان"، لتطور منتوجها للعصير "فريش بولب"، يباع في السوق بنسختين (برتقال وكوكتيل).

وأفاد بلاغ صادر عن المجموعة، توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، أن مشغل الألبان حقق في 2020 نقطة تحول استراتيجية في تاريخه، من خلال برنامج استثماري يتعلق، من بين أمور أخرى، بإنشاء وحدة إنتاج الحليب المعقم.

وقال فؤاد بن حيدا، مسير "ميد ميلك"، "لقد آتت خياراتنا الاستثمارية ثمارها، إذ مكنتنا من توسيع أسواقنا، وجميع قنوات التوزيع مجتمعة، وبناء نمو الشركة المربح على أسس متينة".

يشار إلى أنه في بداية السنة الجارية، أصدرت "ميد ميلك" أول حليب "ألبان"، متوفر في السوق في شكلين (1 لتر و 0.5 لتر) في عبوات من الورق المقوى "تيترا باك"، معتمدة منFSC ، ما يسهل التعامل معها، ويبرز نظارة الحليب  ومذاقه الطبيعي.

ومعلوم أن معالجة درجة الحرارة الفائقة (UHT) من "تيترا باك" هي تقنية مرنة وفعالة من حيث التكلفة، تمكن من إنشاء محافظ منتوجات مبتكرة ، وتقلل من انبعاثات الكربون، وتضمن، جنبًا إلى جنب مع التعبئة المعقمة، أمد حفظ طويل لمنتوجات الألبان.