وكالة "أنفليونسيا" تتوج بأحسن حملة مؤثرة في "لي إمبريال"

فضاء المقاولات - 11-10-2022

وكالة "أنفليونسيا" تتوج بأحسن حملة مؤثرة في "لي إمبريال"

اقتصادكم

فازت وكالة "أنفليونسيا" Influencia، المتخصصة في مجال التسويق المؤثر، بجائزة "أحسن حملة مؤثرة"، خلال النسخة الخامسة من "لي إمبريال"Les Impériales . ويكافئ هذا الحدث، الذي انعقد بالدار البيضاء أخيرا، المهنيون في مجال التسويق والتواصل والإعلام والرقمنة بالمغرب.

ويتعلق الأمر بالحملة الصيفية الأخيرة لعلامة "كوكاكولا"، تحت اسم "برد صيفك"، التي قادتها وكالة Influencia، وعرفت مشاركة أشهر المؤثرين والفنانين بالمملكة، مثل منال بنشليخة وربيع الصقلي وأحلام الزعيمي وفاطمة الزهراء الابراهيمي وصفية التازي وسلوى أنلوف وعمر المكاوي ومريم أصواب وطه اسو.

ولقد حطمت هذه الحملة رقما قياسيا، فاق 50 مليون مشاهدة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي منذ إطلاقها سنة 2021. ويرجع الفضل إلى الاستراتيجية المبتكرة لوكالة Influencia، التي عبأت جميع القنوات الرقمية من أجل إنجاح هذه الحملة المتميزة. 

جدير بالذكر أن وكالةInfluencia ، هي أول شركة تفوز بنجمة أحسن حملة مؤثرة، ما يدل على نجاعة استراتيجياتها وأدواتها المبتكرة، التي تضمن تأثيرا واسع النطاق. 

وسبق لوكالة Influencia أن فازت بجائزة "أفضل حملة مؤثرة" خلال نسخة 2019، وذلك بفضل النجاح الكبير الذي حققته حملتها مع علامة "بانتين".