علامة تجارية عالمية تهتم بمحاربة أزمة التلوث البلاستيكي

فضاء المقاولات - 03-06-2022

علامة تجارية عالمية تهتم بمحاربة أزمة التلوث البلاستيكي

اقتصادكم

تهتم علامة " جروهي"، بمحاربة أزمة التلوث، وذلك من خلال اتخاذها مجموعة من الإجراءات لمعالجة هذه الأزمة.

وفي حين يزداد الطلب على الحلول الخالية من البلاستيك من قبل المستهلكين والهيئات التنظيمية على حدٍ سواء، لا تزال الخيارات محدودة ما يعيق التنمية في جميع الصناعات. 

وحسب بيان للشركة "جروهي- GROHE"، العلامة التجارية العالمية لحلول الحمامات وتجهيزات المطابخ، إن الخطوات الصغيرة يمكن أن تحقق التأثير الفوري و القابل للتطور، فالشركة تقوم  نحو اعتماد التعبئة والتغليف الخالي من البلاستيك.


 وحددت العلامة التجارية في سنة 2018، هدف إزالة كل أنواع البلاستيك من عبواتها كواحدة من الركائز الأساسية الثلاثة لمبادرة الحد من البلاستيك. 

لكن الفريق المشارك في هذه المهمة، أدرك أنه لا يمكن تنفيذ هذا التحول الكامل مع خيارات التعبئة والتغليف المتاحة. 

إذ لا تزال عوامل مثل إعداد آليات إعادة التدوير الحالية والافتقار إلى حلول خالية من البلاستيك، خصوصاً لأسطح المنتجات الرقيقة، تشكل تحدياً كبيراً ليس فقط لعلامة "جروهي" التجارية ولكن لجميع الصناعات. 

ومع ذلك، وكإنجاز مهم في هذه الرحلة المستمرة، توفّر "جروهي" الآن 37 مليون عنصر بلاستيكي سنوياً بسبب التخلص من جميع البلاستيك غير الضروري في عبوات منتجاتها. 

وهذا يعادل متوسط نفايات العبوات البلاستيكية الناتجة عن أكثر من 4300 من مواطني الاتحاد الأوروبي على مدار عام واحد.