سيدي علي تروج للفنانين الشباب بإصدار خاص

الاقتصاد الوطني - 22-06-2022

سيدي علي تروج للفنانين الشباب بإصدار خاص

اقتصادكم

تحتفي سيدي علي، العلامة التجارية الرائدة للمياه المعدنية الطبيعية منذ 1978، بجمال المغرب وموهبة الفنانين المغاربة الشباب بإطلاق إصدار محدود مكون من تسع زجاجات تحت اسم «بلاد الفن ».

وأضاف بلاغ صادر بالمناسبة، أن «بلاد الفن» هي مبادرة للإحتفاء بتراث المغرب ومواهبه. لتصميم هذا الإصدار، استمد ستة فنانين شباب ينتمون للمشهد المغربي المعاصر إلهامهم من ثراء الموروث الطبيعي والثقافي للبلاد. تافوغالت، شفشاون، أصيلة، جبل هبري، أكلمام أزيزا، قصر آيت بن حدو، الصويرة، لكزيرة والداخلة: هي تسع محطات اختيرت للترويج لها.

وأضاف المصدر ذاته، أن ستة نساء ورجال تتراوح أعمارهم بين 20و42 عاماً، من خلفيات وعوالم فنية مختلفة، مدفوعين بالفضول، الانبهار، الشغف والحنين، جعلوا، خلال هذا التعاون غير المسبوق، من زجاجة 33 سل لوحة لإحياء المناظر الطبيعية العزيزة على قلوبهم، بكل حرية وببصمة شخصية.

وأبرز البلاغ قائلا، "سيدي علي علامة تجارية مغربية فخورة بقيمها المواطنة التي تسعى لتكريسها من خلال مختلف التزاماتها ومبادراتها التضامنية والجمعوية، لا سيما في مجالات التربية والرياضة، واليوم، اختارت سيدي علي، بصفتها أحد الداعمين للمواهب الفنية المغربية الشابة، أن تحتفي ببلدنا "، توضح سلمى حمدوش، مديرة التسويق والتواصل بشركة المياه المعدنية بأولماس. 

ومن خلال هذا الإصدار المحدود «بلاد الفن» فإن سيدي علي قد أهدت المواهب منصة أصيلة وفريدة للتعبير من خلال الفن والالتزام من أجل الثقافة، ووجهت في نفس الوقت دعوة فنية للمغاربة بمختلف أعمارهم، لإعادة اكتشاف تراثهم وعجائبه، وتشجيع السياحة والصناعات التقليدية المحلية، دون نسيان الحفاظ على انتعاش أجسامهم.


 وتتوفر الزجاجات التسعة المكونة للإصدار المحدود «بلاد الفن» بمختلف نقاط البيع إبتداء من مايو 2022