اتفاقية بين جامعة الكرة ومكتب السياحة بهدف الترويج للوجهة المغربية

آخر الأخبار - 07-06-2023

اتفاقية بين جامعة الكرة ومكتب السياحة بهدف الترويج للوجهة المغربية

اقتصادكم

 


أبرمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمكتب الوطني المغربي للسياحة، اليوم الأربعاء، في مجمع محمد السادس لكرة القدم، شراكة استراتيجية تهدف إلى الترويج للمغرب كوجهة من خلال كرة القدم. ويغطي هذا التعاون الثنائي الفترة بين 2023 و2030.

وتم التوقيع على هذه الاتفاقية بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة. وتنص هذه الاتفاقية على إجراءات تستهدف إشعاع كرة القدم والمغرب كوجهة على الصعيدين الوطني والدولي سيما من خلال دمج بعد كرة القدم في المستقبل. في الحملات الإشهارية لمكتب السياحة، الذي سيلتزم أيضا، بمواكبة الجامعة من أجل تواصل مندمج شامل ومسق حول السياحة الرياضية في المغرب، بالإضافة إلى دمج الفرق الوطنية في أدوات الاتصال المختلفة التي ينتجها المكتب.

ومن جانبها، تلتزم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اتجاه المكتب الوطني المغربي للسياحة، بصفته الشريك الرسمي، بضمان حقوق الظهور أثناء مباريات كرة القدم على الشاشات واللوحات والمنصات الرقمية الخاصة بالجامعة، فضلاً عن وسائل الاتصال الخاصة بها وأي جهاز آخر. 

وبالإضافة إلى ذلك، تتعهد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بضمان ظهور إضافي لمكتب السياح، من خلال "العلامة التجارية" لقمصان التدريب وبالدلات الرياضية للمنتخب الوطني، وكذلك الأجهزة الإضافية على حافة الميدان.