اقتصادكم
أعلنت "سامسونغ" للإلكترونيات المحدودة، أنها ستفتح 29 مساحة تفاعلية لتجربة "غلاكسي" حول العالم في العديد من المواقع، مثل سان فرانسيسكو ولندن وباريس وسنغافورة ودبي، وذلك بعد 1 فبراير المقبل بالتزامن مع موعد انطلاق حدث "Unpacked 2023".
وأوضح شركة "سامسونغ" في بلاغ لها، أن هذه المواقع ستتيح للزوار وزبناء الشركة رؤية الأجهزة والابتكارات التي تم الكشف عنها حديثا.
ونقل البلاغ عن ستيفاني تشوي، نائبة الرئيس التنفيذي ورئيسة قسم تسويق أعمال التجارب المحمولة في "سامسونغ" للإلكترونيات قولها إن "تقديم الابتكار لا يقتصر على إيصال جهاز جديد إلى أيدي الزبناء".
وأضافت أن "الأمر يتعلق بتوفير بوابة مفتوحة لهم للاطلاع على التجارب الجديدة والاتصالات اليومية، والقدرة على إشباع شغفهم بالطرق الجديدة، وهذا ما يدفعنا إلى توسيع مساحات تجربة Galaxy، من أجل توفير نظرة شخصية وغامرة حول كل ما تقدمه تكنولوجيا سامسونج للمزيد من الأشخاص حول العالم، وتعريفهم بنهجنا الهادف لتوفير المزيد من الابتكارات".
ويقع معرض تجارب Galaxy في شارع "111 باول" في سان فرانسيسكو، ويفتح أبوابه لاستقبال المهتمين لإطلاعهم على المفاهيم التفاعلية الرائعة. وسيقدم كل مفهوم تجربة فريدة، سواء خلف عدسة أحدث نظام لكاميرات Galaxy، أو اختبار إمكانات المنظومة المتصلة من Galaxy، أو التعرف على جهود سامسونج لضمان مستقبل مستدام.
وعند دخول المعرض، سيتعرف الزوار مباشرة على رؤية سامسونج المتعلقة بـ"الاستدامة اليومية"، وإلقاء نظرة على كيفية دمج تقنيات Galaxy للممارسات الصديقة للبيئة.
ومن بين المعروضات الأخرى، يمكن اكتشاف ميزات الكاميرا الجديدة والمتميزة، من خلال الجلوس على كرسي خاص يحاكي كرسي المخرج. ويمكن للضيوف أيضا التدريب العملي على شاشات تشبه شاشات السينما، وعرض إعدادات الكاميرا، والاستمتاع بها لإنشاء محتوى خاص بهم مع إمكانية مشاركته مع الآخرين.
وتهدف "سامسونغ" إلى توفير تجربة Galaxy وجعلها متاحة أمام أكبر عدد ممكن من الأشخاص. وفي غشت 2022 قدمت الشركة أولى تجاربها الحية في مدينتي نيويورك ولندن. وستواصل هذه السنة إحياء هذه الفلسفة من خلال تقديم خمس مساحات لتجربة Galaxy، و 24 متجرا عاديا أو مؤقتا لسامسونغ على مستوى العالم.