"شياومي" تطرح هاتفين لـ"التصوير السينمائي" بالسوق المغربية

اتصالات و تكنولوجيا - 14-10-2022

"شياومي" تطرح هاتفين لـ"التصوير السينمائي" بالسوق المغربية

اقتصادكم

أعلنت "شياومي" Xiaomi ، التي لم تتوقف عن تقديم منتجات استثنائية للمستخدِمين بالمغرب، عن إطلاق هاتفين ذكيين جديدين في السوق المغربية، يتعلق الأمر بكل من "شياومي 12 تي" و"شياومي 12 تي برو".

وتم تجهيز الهاتفين الجديدين بسلسلة من الابتكارات التكنولوجية رفيعة المستوى، كما تم تزويدهما بآخر منظومة للتصوير الفوتوغرافي من Xiaomi تجسيدا لشعار "جعل كل اللحظات مليونية".

وزود الهاتفان من سلسلة "تي 12" بآلات تصوير ذات جودة احترافية، تمنح للمستعملين تجربة تصوير فوتوغرافي استثنائية باستعمال الهاتف الذكي. وبفضل جهاز "شياومي تي 12 برو"، المزود بنظام تصوير بدقة 200، MP ذو جودة مهنية، إضافة إلى كونه مدعما بخوارزميات في قمة التقدم من حيث الذكاء الاصطناعي، سيكون بإمكان المستخدم التقاط صور مبهرة من حيث وضوحها ودقة تفاصيلها، حتى في ظروف الإنارة الخافتة جدا، زيادة على إتاحة الولوج إلى الإعدادات بسرعة فائقة. 

وستمكن كل هذه الخصائص، إضافة إلى مجموعة أخرى من المحسنات، من الحصول على تفاصيل ذات دقة استثنائية حتى عندما يتعلق الأمر بمواضيع تتحرك بسرعة.

وجهزت آلة التصوير الاستثنائية لهاتف "تي 12" بمكبر 2x  مدمج في المستشعر، والذي يتيح الاستفادة من قدرات المستشعر الكبير 1/1,22"، من أجل تمكين المستخدم من إنجاز صور بورتريه مثالية. وبفضل خصائص Xiaomi ProCut و Ultra burst سيساعد "12 تي برو"  باستمرار على إعادة تأطير المواضيع التي يرغب المستخدم في تصويرها بطريقة ذكية، وعلى طرح محتوى ذو جودة احترافية عالية. 

ومن أجل تمكين المستخدم  من التحرير الكامل لطاقاته الإبداعية في مجال التصوير السينمائي، فإن "12 تي برو" يستطيع أيضا تصوير الفيديوهات بجودة 8K بالدقة الكاملة.

من جانب آخر تم تجهيز Xiaomi 12T بثلاث كاميرات، الأولى رئيسية للتصوير بجودة مهنية بدقة 108 MP ، زيادة على كاميرا تصوير الزاوية الواسعة بدقة 8 MP ، وكاميرا تصوير ماكرو بدقة 2 MP . وتمكن القدرات العالية في الإنارة الخافتة من الحصول على صور صافية ومنيرة حتى في الحالات الحالكة جدا.