"هواوي" تزود حواسيبها بنظام ذكي

اتصالات و تكنولوجيا - 02-09-2022

"هواوي" تزود حواسيبها بنظام ذكي

اقتصادكم

أعلنت شركة " Huawei Consumer Business "، عن تطبيق نظام " Super Device "، على جميع أجهزة الحواسيب الخاصة بها، إذ يوفر النظام الجديد إرسال ملف من الهاتف الذكي إلى جهاز حاسوب " Huawei "، عن طريق السحب والإفلات البسيط. 

وأوضحت الشركة في بيان لها، توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، هذا الابتكار ، الذي استخدم أحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي ، هو نتيجة الجهود التي بذلتها فرق " Huawei " بهدف وحيد هو تحسين حياة ملايين المستخدمين حول العالم، إذ يعد جزء من استراتيجية الشركة وضع المستهلك في قلب جميع مبادراتها من أجل تلبية متطلباته بشكل أفضل من حيث ابتكار المنتجات والخدمات السحابية وقنوات البيع وخدمة العملاء.


وأفاد البيان نفسه، أن التعاون بين الأجهزة  يتيح عبر نظام " Super Device " لمستخدمي " Huawei " توصيل أجهزة متعددة مع بعضها البعض، وبالتالي توفير الاقتران المنتظم مع هواتف هواوي الذكية والوصول السريع إلى الصور والملفات الموجودة عليها، وبالتالي يمكن للمستخدم إرسال ملف من هاتفه الذكي إلى حاسوبه المحمول من هواوي عن طريق السحب والإفلات البسيط أو النسخ واللصق.


 بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزة " Super Device Smart Office "، الجديدة وظيفة " Pop-Up Pairing  "، التي من خلالها ستتمكن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من "هواوي" من الاتصال بسرعة بسماعات الرأس اللاسلكية ومكبرات الصوت والماوس ولوحة مفاتيح " Bluetooth "، بالإضافة إلى طابعة "هواوي"، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم بشكل شامل، يتمتع المستخدمون أيضًا بخيار توصيل جهاز كمبيوتر"هواوي"، بشاشة " Huawei MateView "، للاستمتاع بشاشة أكبر، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة أعمالهم الإبداعية بتفاصيل ودقة غير مسبوقة.


ويتيح لك نظام  " Super Device "، أيضًا عرض الواجهة الكاملة لهاتفك الذكي على شاشة جهاز حاسوبك، وبفضل التعاون متعدد الشاشات، يمكن فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات محمولة مباشرة على جهاز حاسوبك للحصول على تجربة متعددة المهام من الدرجة الأولى، إذ سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول بسهولة إلى المواد المسجلة على هواتفهم عبر أجهزة حاسوبك بهم من خلال ميزة السحب والإفلات. يمكنك حتى تعديل ملفات هاتفك الذكي مباشرة على جهاز حاسوبك" MateBook X pro HUAWEI ". 


بمناسبة موسم الدخول المدرسي 2022/2023 ، تتيح "هواوي"، للمستهلكين تجهيز أنفسهم بشكل أفضل للعودة إلى المدرسة مع توفير المال، وذلك بفضل العروض الترويجية المتنوعة على العديد من خطوط الإنتاج،إذ  سيتوفر الكمبيوتر المحمول Huawei Matebook D15 لدى جميع الموزعين المعتمدين من "هواوي"، وكذلك على موقع الشركة الرسمي، بدءًا من 5490 درهمًا، بالإضافة إلى ماوس " Bluetooth "، متصل مجانًا، هذا العرض الترويجي خاص بإصدار الجيل العاشر من i3. فيما يتعلق بالهواتف الذكية ، يتوفر هاتف Huawei Nova 9 الآن بسعر 4399 درهم فقط ، بينما يتوفر Huawei Nova 9 SE ، الذي تم إطلاقه في أبريل 2022 ، بسعر 2999 درهم.