"أطلنطا سند" للتأمين تطلق منتوجا جديدا موجها إلى الطلبة

فضاء المقاولات - 17-10-2023

"أطلنطا سند" للتأمين تطلق منتوجا جديدا موجها إلى الطلبة

اقتصادكم

 

 


أطلقت شركة "أطلنطا سند" للتأمين منتوجًا جديدًا مخصصًا للطلبة تحت اسم "تأمين الطالب"، وهو منتج يقدم مجموعة من الضمانات بأسعار جذابة.

وكما يشير اسمه، فإن هذا المنتج الجديد مخصص للطلاب والطالبات الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و27 سنة. ويشمل هذا المنتج تغطية مسؤولية مدنية، بالإضافة إلى ضمانات ضد الحوادث والإصابات.

بشكل عملي، من خلال "تأمين الطالب" من "أطلنطا سند" للتأمين، يتمتع المؤمن عليه بضمان مسؤولية مدنية عن الأضرار التي يمكن أن يلحقها بالآخرين أثناء نشاطاته المدرسية والمدرسية الموازية، وأثناء التنقل إلى مؤسسته التعليمية أو عند القيام بالتدريب في المغرب وخارجه.

ويوفر "تأمين الطالب" أيضًا، للطالب تعويضات تعاقدية في حالة تعرضه لحوادث داخل مؤسسته التعليمية. من بين هذه التعويضات، رأس المال في حالة الوفاة، وتغطية تكاليف العلاج الطبي والصيدلاني والجراحي والإقامة في المستشفى، بالإضافة إلى تعويض في حالة العجز.

وليس هذا كل شيء، بل يستفيد الطالب المؤمن عليه أيضًا، من عرض مساعدة طبية، يتضمن مجموعة واسعة من الخدمات، مثل زيارة الطبيب ووسائل النقل الطبي، وحتى تقديم سريع لوديعة القبول في المستشفى.

ويتم تسويق "تأمين الطالب" لدى الشبكة الحصرية للشركة، التي تمتلك أكثر من 350 نقطة بيع، بالإضافة إلى وكلائها المشاركين.

ومع "تأمين الطالب"، تهدف شركة "أطلنطا سند" للتأمين إلى مساعدة الطلاب في مجال التأمين لتغطية مجموعة متنوعة من المخاطر، وبالتالي دعمهم ليعيشوا حياتهم الجامعية بسلام.