"إل جي" تطرح جهازا للتكييف خاص بالفضاءات التجارية

فضاء المقاولات - 19-10-2022

"إل جي" تطرح جهازا للتكييف خاص بالفضاءات التجارية

اقتصادكم

أعلنت مجموعة "إل جي"، عن تصميم " Multi V5 "، ليكون الحل الشامل لتكييف الهواء الداخلي للمباني والمدارس والوحدات السكنية، إذ يجمع هذا التصميم الجديد بين  التقنيات المتقدمة لتقديم أقصى قدر من كفاءة الطاقة مع تقليل تكاليف التشغيل، ويتميز  بأحدث أجهزة التحكم بالاستشعار المزدوج التي تستشعر الرطوبة ودرجة الحرارة من أجل تشغيل اقتصادي ومريح.


وأوضح بيان للمجموعة توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، أن " LG Multi V5 "، يتم تشغيله بواسطة الضاغط العاكس، ويعمل هذا الضاغط الجديد على تحسين كفاءة الطاقة وأداء الضاغط، بالإضافة إلى خاصية حقن البخار، وهو تأثير ضغط على مرحلتين يتيح التشغيل الفعال في ظروف درجات الحرارة المنخفضة. 

تم تصميم Multi V5 من LG ليكون الحل الشامل لتكييف الهواء الداخلي للمباني والمدارس والوحدات السكنية وغيرها. يجمع LG Multi V5 بين التقنيات المتقدمة لتقديم أقصى قدر من كفاءة الطاقة مع تقليل تكاليف التشغيل. تتميز بأحدث أجهزة التحكم بالاستشعار المزدوج التي تستشعر الرطوبة ودرجة الحرارة من أجل تشغيل اقتصادي ومريح.


تأتي كل هذه القوة في حزمة أنيقة وسهلة التركيب، إذ  يوفر LG Multi V5 تركيبًا مرنًا مع وحدة خارجية ذات سعة كبيرة، وتم تقليل مساحة التركيب المطلوبة بنسبة 23% ، بينما تم تقليل الوزن بنسبة 15%، وبفضل التحسينات في الأجزاء الرئيسية، يمكن للوحدة الخارجية المفردة LG Multi V5 توفير سعة كبيرة تصل إلى 26 حصانًا، ويتيح ذلك الاستخدام المرن لمساحة الأرضية عن طريق تقليل سطح التثبيت وتقليل الوزن الإجمالي المركب بشكل كبير.