"راديسون" تختار هذه المدينة لافتتاح خامس فنادقها بالمغرب

فضاء المقاولات - 17-08-2022

"راديسون" تختار هذه المدينة لافتتاح خامس فنادقها بالمغرب

اقتصادكم

أعلنت مجموعة فنادق "راديسون"، عن افتتاح خامس فندق لها في المغرب وثاني منتجع "راديسون بلو" في السعيدية، ويقع المنتجع على أحد أطول الشواطئ في المغرب، الذي يمتد على مسافة 14 كلمتراً.

وأوضح بلاغ للمجموعة توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، أن منتجع "راديسون بلو" السعيدية جاردن يضم 150 غرفة في فئات مختلفة،  تحتوي جميعها على شرفات خاصة بمساحة 11 مترًا مربعًا تتيح للنزلاء الاستمتاع بالمناظر المحلية الخلابة، إذ تتزين الغرف الأنيقة بلوحة ألوان ناعمة تعكس لون البحر الأبيض المتوسط المحلي وغروب الشمس الرائع، وتتميز بوسائل الراحة الحديثة مثل ماكينات الاسبريسو، ومفارش أسرّة ناعمة وأثاث أنيق.

وصرح دينيس ديرنولت، المدير العام للمجموعة، منتجع "راديسون بلو" السعيدية جاردن، "نحن متحمسون لنحضر فندق راديسون بلو الثاني إلى شاطئ" بلو بيرل "الرائع، لنوفر للنزلاء قاعدة مثالية للاستمتاع بالرمال الذهبية ومناخ البحر الأبيض المتوسط والأنشطة البحرية المثيرة وغير ذلك الكثير... جنبًا إلى جنب مع الفرق، يُسعدنا اقتراح تجربة دولية حقيقية بلمسة مغربية، وخلق ذكريات خالدة".

ومن جهته قال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة فنادق "راديسون"، إن "افتتاح منتجع "راديسون بلو"، السعيدية جاردن كمنتجعنا الثاني في السعيدية، يُسلط الضوء على التزام المجموعة تجاه دولة المغرب والقارة، نتطلع إلى الترحيب بالنزلاء من جميع أنحاء العالم في هذا الجزء الجميل من العالم بحثًا عن إقامة فاخرة لا تُنسى".

بالإضافة إلى أن الفندق يشمل برنامج " Kids & Co "، المصمم خصيصًا، والذي يُبقي النزلاء الصغار مستمتعين بأنشطة تناسب جميع الأعمار، بما في ذلك صالة ديسكو صغيرة، ونادي للأطفال ونادي للمراهقين، يتوفر أيضًا برنامج لجميع أفراد الأسرة، يوفر مسارات مثيرة لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بها معًا، وتشمل وسائل الراحة الأخرى حمام سباحة في الهواء الطلق ومركزًا داخليًا اللياقة البدنية وبارًا وتنظيف جاف ومجالسة أطفال وتأجير للسيارات في الموقع.

 
يشار إلى أن السعيدية مدينة ساحلية تقع على الحدود المغربية الجزائرية، بالقرب من مدينة وجدة في منطقة "بلو بيرل" الشرقية للبلاد، وتشتهر بشواطئها الرملية الجميلة التي تبلغ 14 كيلومترًا والتي تشكل أطول خط ساحلي في المغرب، تم اكتشاف المدينة لأول مرة في عام 1883، وأصبحت واحدة من الخلجان الأكثر ترددًا شمال شرق المغرب، وذات شهرة بين السكان المحليين والمسافرين الدوليين على حد سواء، وتُعرف السعيدية باسم "اللؤلؤة الزرقاء" لمياهها الزرقاء الجميلة لبحر البوران، المليئة بمجموعة متنوعة من أنواع الأسماك، وهي مثالية للغواصين وعشاق الرياضات المائية أو محبي الطبيعة الذين يتطلعون إلى استكشاف الشواطئ المحلية ومسارات المشي لمسافات طويلة.