اقتصادكم
أعلنت " OPPO "،اليوم أنها ستشارك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مختلف مسابقات الاتحاد الأوربي لكرة القدم، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ونهائيات دوري أبطال أوربا لكرة الصالات ونهائيات دوري الشباب الأوروبي للموسمين المقبلين.
وسيعمل عملاق الهواتف الذكية بشكل وثيق مع الاتحاد الأوربي لكرة القدم لتسليط الضوء على اللحظات الملهمة داخل وخارج الملعب، لمساعدة المشجعين على مشاهدتها وسماعها ومشاركتها خلال موسمي 2022-23 و2023-24.
لدى الاتحاد الأوروبي شعار وقيّم تقوم على مبدأ نخبة النخبة وبما أن شعار " OPPO "،هو ايضاً يستند على مبدأ المستقبل المُلهم في مجال التكنولوجيا، من هنا تلاقت وتناغمت مبادئ وقيّم الاتحاد الأوربي و " OPPO "،من خلال عرض أفضل اللحظات الملهمة من دوري أبطال أوربا من قبل مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.
وقال ويليام ليو، رئيس التسويق العالمي في" OPPO ": "نحن متحمسون للشراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والعمل معهم لجذب الإلهام لمشجعي كرة القدم خلال مسابقات الاتحاد الأوربي لكرة القدم. ونحن في OPPO نؤمن بقوة الابتكار لمساعدتنا في التغلب على تحديات الحياة، وهذا التآزر مع رغبة الاتحاد الأوربي لكرة القدم في القتال في مواجهة الشدائد، يجعل هذه الشراكة مثالية".
وأضاف غي- لوران إبستين، مدير التسويق في الاتحاد الأوربي لكرة القدم: "يسعدنا أن نرحب بشركة " OPPO "في عائلة الرعاة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع أكبر مسابقة للأندية في العالم – دوري أبطال أوربا. وتعد " OPPO "،شركة رائدة عالميا في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة، ونتطلع معا إلى تعزيز جهودنا الرامية للتواصل مع مشجعي كرة القدم وإلهامهم في جميع أنحاء العالم".
وكجزء من هذه الشراكة، ستتمتع " OPPO "بانتشار واسع، حيث ستظهر على خلفيات البث في الملاعب، بما في ذلك الإعلانات المحيطة واسعة النطاق والموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لدوري أبطال أوربا. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم " OPPO "لعشاق كرة القدم فرصة فريدة للذهاب إلى جانب الملعب طوال موسم دوري أبطال أوروبا والتقاط اللحظات الرئيسية باستخدام هواتف " OPPO " الذكية. ستتم مشاركة لحظات الإلهام التي تم التقاطها خلال المباريات في معرض " OPPO " على موقع دوري أبطال أوروبا والصفحة المقصودة لدوري أبطال أوربا التابع ل " OPPO ".
كما ستشهد الشراكة ظهور أجهزة " OPPO " الرائدة ، مثل سلسلة هواتف Find و Reno المحمولة ، مع وحدات NPU التصويرية المتطورة ، MariSilicon X ، إلى جانب منتجات OPPO IoT الجديدة والقادمة مثل سماعات " OPPO " وساعة " OPPO " الذكية. ستساعد هذه المنتجات في إلهام عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم أثناء استمتاعهم بطريقة جديدة تماما لتجربة دوري أبطال أوربا.
هذه الرعاية الجديدة في شراكات " OPPO " الرياضية الحالية تطمح إلى الهام المستهلكين، كما أن " OPPO " في عامها الرابع من الشراكة مع ويمبلدون ورولان غاروس وهي شريك عالمي للمجلس الدولي للكريكيت (ICC)، ومن خلال الشراكة مع مختلف البطولات الرياضية الدولية، تأمل " OPPO " في إظهار احترامها للمستخدمين في مختلف المناطق والثقافات، وخدمة احتياجات المستخدمين العالميين.