"غروهي" تطرح جهاز استحمام ذكي في الأسواق

فضاء المقاولات - 21-08-2022

"غروهي" تطرح جهاز استحمام ذكي في الأسواق

اقتصادكم

طرحت "غروهي"، الشركة الرائدة عالميا في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات)، منتوجها الجديد (GROHTHERM 500)، الذي يعمل على تأمين درجات حرارة ثابتة وإعدادات شخصية وراحة مثالية عند الاستحمام، بأسعار مناسبة في الأسواق.

ويعد تنظيم حرارة الماء، حسب بلاغ صادر عن الشركة، توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، أمرا ضروريا في أجهزة الحمام العصرية، إذ اعتبر 37% من الأشخاص، في استطلاعات الرأي الخاصة بالمستهلكين، أن تقلّبات درجة حرارة الماء تشكل أمرا مزعجا، خصوصا عند الاستحمام. 

وتعتمد أجهزة تنظيم حرارة الماء من "غروهي" على وحدة تحكم ذكيّة، تعمل من خلال عناصر شمعية. ويتمّ مزج الماء السّاخن والبارد إلى أن يتمّ الوصول إلى درجة الحرارة المحددة، كما يتفاعل الجهاز على الفور مع أيّ تغيير في الضغط أو في درجة الحرارة، عن طريق إعادة ضبط مزيج الماء السّاخن والبارد.

وفي حالة حدوث خلل ما في إمدادات الماء البارد، يتم إغلاق الصمام تلقائيا ويقلل من تدفق الماء إلى الحد الأدنى. ولا يقدم الخلااط العادي هذه المزايا. وباتت هذه التكنولوجيا المنظمة لحرارة الماء، متوفرة حالياً للمستهلكين وتستجيب لرغباتهم.

وتساهم الأجهزة المنظمة للحرارة في توفير الماء بعدّة طرق. إذ يعمل زرّ  GROHE EcoButtonعلى تقليل تدفّق المياه، ما يوفّر ما يقدّر بـ 50% من استهلاك الماء دون تأثير على جودة الاستحمام. ويمكن رفع التدفّق أو تعديله، حسب الحاجة. 

وتسعى ابتكارات "غروهي"، من خلال ذلك، إلى تعزيز أهمية السلوك المستدام وترشيد استهلاك المياه بطريقة مسؤولة.