فرع البنك الشعبي للتأجير طويل الأمد يغير هويته البصرية

فضاء المقاولات - 21-09-2022

فرع البنك الشعبي للتأجير طويل الأمد يغير هويته البصرية

اقتصادكم

أعلنت " CHAABI LLD  "، الشركة التابعة لمجموعة البنك الشعبي المركزي والمختصة في التأجير طويل الأمد، عن هويتها البصرية الجديدة، التي تتمحور حول شارة وشعار جديد بعنوان "جميعا من أجل حركية مسؤولة". 


وأوضح بلاغ للمجموعة توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، أنه من خلال هذا التطور، أكدت المقاولة انتماءها لمجموعة البنك الشعبي المركزي والتزامها المستدام والمسؤول، بالإضافة إلى تطور شارة الشركة لاعتماد الرموز الجديدة التي تتسم بها الهوية البصرية لمجموعة البنك الشعبي المركزي. 

وأضاف المصدر ذاته، أن الشعار الجديد، يستمد على مصطلح "جميعا" باعتباره مصطلحا أساسيا من توقيع المجموعة، والذي يجسد التزامها لفائدة مستخدميها، وزبنائها، وكافة الجهات المعنية بنشاط الشركة، إذ يؤكد أيضا على  التوجه التضامني والمستدام لشركة "CHAABI LLD"، الذي يجسد منذ 2020 من خلال إطلاق المخطط الإستراتيجي "تأثير 2023". 


وفي هذا الصدد، صرح كريم المكي برادة ، المدير العام لشركة "CHAABI LLD" قائلا : " تسعى خارطة الطريق هاته التي تتمحور حول ثلاث دعامات للتنمية المستدامة : " الناس، الكوكب، الربح" إلى تعزيز تموقع شركة "CHAABI LLD"، باعتبارها فاعلا مرجعيا في قطاعها، ليس فقط من خلال أدائها التجاري، ولكن أيضا من حيث الابتكار والريادة واحترام البيئة