"إلكترو بلانيت" تتوج في خدمة الزبناء

آخر الأخبار - 22-12-2022

"إلكترو بلانيت" تتوج في خدمة الزبناء

اقتصادكم

توجت " إلكترو بلانيت"، الشركة الرائدة للتجهيز الكهربائي المنزلي، بجائزة  "أفضل  خدمة الزبون للسنة" للمرة الرابعة على التوالي.

 وتشكل هذه الجائزة التي يمنحها المرصد المغربي لخدمة الزبناء، مكافأة واعترافا بجودة التزام" إلكترو بلانيت" اتجاه الزبناء، بارتباط مع قدرتها على تنويع عرضها وتثمين خبرة البائعين التابعين لها.
 
وفي هذا الصدد، قال حكيم مطعيش، المدير العام لـ"إلكترو بلانيت"، "نحن سعداء ومتشرفون بهذا الاعتراف الجديد، مضيفا أن هذا التمييز جاء ليتوج المجهودات التي بدلتها الشركة منذ بداياتنا، والتي وضعت الزبون في مركز اهتماماتنا، في كل لحظة تقترح عليه "إلكترو بلانيت"مستوى رفيعا من الخدمة عالية الجودة، مؤسِّسَةً بذلك علاقة ثقة أكثر شخصية، نعمل باستمرار من أجل توفير الأفضل لزبنائنا، وهم يستحقون ذلك بكل جدارة".
 
وتمتاز " إلكترو بلانيت"، التي تضع الزبون في قلب سياستها، باستراتيجية ناجعة ترتكز على أنظمة قياس جودة الخدمات، من خلال إنجاز  أبحاث ميدانية حول مستوى الإرضاء، والتسوق المُقَنَّع، والتحريات اللاحقة لخدمة بعد البيع، مع تحديد رهانات وأهداف جديدة والسعي لبلوغها. 
 
كما عملت " إلكترو بلانيت"على تحسين سياستها لخدمة ما بعد البيع، مانحة لزبنائها إمكانية الاستفادة من خدمة بعد البيع من المستوى الأول (توصيل في ظرف 24 ساعة، التكفل بأشغال التثبيت من الألف إلى الياء…)، بالإضافة إلى توفير خدمة إصلاح كل المنتجات في البيت.
 
كما تقترح العلامة المتخصصة في التجهيزات الكهربائية المنزلية كذلك عروضا ترويجية وتخفيضات حصرية سواء في محلاتها التجارية أم عبر الأنترنيت، وذلك على طول السنة. قوية بتجربة الاقتناء المقترح، أصبحت " إلكترو بلانيت" مرجعا على صعيد المملكة في مجال بيع التجهيزات الكهربائية المنزلية ومنتجات التقنية العالية عبر الأنترنيت. 
 
ولكي تكون دائما في مستوى زبنائها مرتفعي المتطلبات، تعمل " إلكترو بلانيت"من أجل الحفاظ على أيقف عالية فيما يتعلق بمعايير الجودة، بما في ذلك من خلال التكوين المستمر لطواقمها.
 
 وبهذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن الشركة ارتقت إلى المرتبة الرابعة في التصنيف السنوي لـ"أفضل مكان للعمل بالمغرب سنة2021 ".