المنتخب المغربي يحقق فوزا تاريخيا على نظيره البرازيلي

آخر الأخبار - 25-03-2023

المنتخب المغربي يحقق فوزا تاريخيا على نظيره البرازيلي

اقتصادكم

 فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره البرازيلي بهدفين لواحد ، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة.

 وكان المنتخب المغربي الأكثر استحواذا على الكرة خلال مجريات الشوط الأول، والأكثر رغبة في تحقيق نتيجة الفوز، ونجح المنتخب المغربي في التسجيل عند الدقيقة الـ30، عن طريق اللاعب، سفيان بوفال، الذي استفاد من تمريرة زميله، بلال الخنوس، لينهي أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين بهدف دون رد.

ومع بداية الجولة الثانية، تحركت الآلة الهجومية للفريق البرازيلي حيث قاد اللاعبون هجوما خاطفا أثمر تسجيل هدف التعادل عن طريق العميد كاسيميرو عند الدقيقة الـ67 الذي سدد كرة لم تترك أي حظ للحارس بونو.

وعقب ذلك عاد الفريق الوطني في المباراة بقوة من خلال تعزيز خطه الهجومي الذي أسفر عن مضاعفة النخبة الوطنية للغلة بواسطة عبد الحميد الصابيري الذي سدد كرة قوية هزت شباك حارس منتخب البرازيل عند الدقيقة الـ79.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء خلق الفريقان العديد من فرص التسجيل لكن دون جدوى، إذ سعى الفريق البرازيلي للتعديل مقابل فرص من أسود الأطلس حاول من خلالها مضاعفة الحصة، لتنتهي المباراة بتفوق المنتخب الوطني على نظيره البرازيلي بهدفين لواحد.

وسيجري المنتخب الوطني المغربي مباراة ودية ثانية ضد منتخب البيرو ، يوم الثلاثاء المقبل في مدريد.