"فيفو" تطرح هاتفها الجديد "في 25" بمميزات تصوير احترافية

اتصالات و تكنولوجيا - 25-10-2022

"فيفو" تطرح هاتفها الجديد "في 25" بمميزات تصوير احترافية

اقتصادكم

طرحت شركة "فيفو"، الرائدة في سوق الهواتف المحمولة منخفضة التكلفة، هاتفها الجديد "في 25"، بتصميم مُتغير اللون وميزات تصوير مُحسنة للإبداع في التعبير .

وأفاد بلاغ صادر عن الشركة، توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، أن الهاتف الذكي الجديد صمم بميزات تصوير فائقة، لتُناسب المستخدمين الذين يُعبرون عن أنفسهم، من خلال مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية، غذ يمنح الجهاز المستخدم القوة للدخول في عالم التعبير عن الذات والتقاط الصور البورتريه، بواسطة الكاميرا  التي تعمل من خلال جهاز عالي الأداء وموفر للطاقة.

ويأتي هاتف "في 25" مُجهزًا بكاميرا خلفية فائقة الاستشعار بدقة 64 ميغابكسل، تُعزز من إمكانات "أويس" و"إيس" المحسنة، وكاميرا بزاوية متسعة بدقة 8 ميغابكسل، ليُقدم تجربة تصوير ممتازة، ويسمح للمستخدمين بأخذ لقطات عالية الجودة وفائقة الاتساع بسهولة، وكذا ميزة "فلوغ موفي" الجديدة، التي تعمل على تحسين تجربة التصوير، باستخدام نماذج الفيديو المعدة مسبقا، والبرامج التعليمية لتوجيه المستخدمين حول كيفية التصوير بسيناريوهات مختلفة، مثل وضع الليل والطعام والمدينة وغير ذلك.

وتمتد الخصائص الجديدة، إلى ميزة البورتريه المُعدّلة ومُتعددة الأساليب في الكاميرا الأمامية، ما يُقدم "فلاتر" ممتعة ويُحسن تجربة الفيديو. كما تسمح هذه الميزة مُتعددة الأساليب للمستخدمين بإطلاق العنان لإبداعهم، وذلك باستخدام تأثير ضبابية الحركة، وهو أسلوب جديد يعمل على فصل الأشخاص بشكل إبداعي عن الخلفية، لتوفير تجربة أفضل للبورتريه. 

ويتميز "في 25"  بأداء قوي وفاعلية عالية في استخدام الطاقة لدعم الاستخدامات اليومية المُتعددة من مُستخدميه، إذ يتوفر على معالج "ميدياتيك ديمونسيتي 900"، بمعدل فعالية عالي في استخدام الطاقة وذاكرة بقدرة 8 جيغابايت، قابلة للتمديد إلى الضعف، ما يُمكّن المُستخدمين من اللعب بالألعاب المطلوبة والقيام بالمهام المُتعددة عبر التطبيقات المختلفة. كما يدعم الجهاز خاصية الشحن السريع بقدرة 44 واط، ما يمكنه من إعادة شحن خلية البطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، وذلك من 0% إلى 61% خلال 30 دقيقة فقط.