"جوميا" تطلق "مهرجان العلامات التجارية"

فضاء المقاولات - 17-09-2022

"جوميا" تطلق "مهرجان العلامات التجارية"

اقتصادكم

أعلنت "جوميا" الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، عن إطلاقها "مهرجان العلامات التجارية"، إذ يتم تخصيص مساحة للمتاجر الرسمية للعديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية. 

وسينطلق المهرجان ابتداء الإثنين المقبل، إلى غاية 2 أكتوبر من السنة الجارية، إذ تتيح "جوميا" فرصة لملايين المستهلكين من أجل شراء منتجات أصلية للعديد من العلامات التجارية الكبرى مثل " LC Waikiki "، " Defacto"، " Adidas"، " Xiaomi "، " L’Oréal"، و "ماركات" أخرى. 

وفي هذا الصدد، قال عثمان بنزاكور، مدير التجاري "جوميا" المغرب، إن مهرجان العلامات التجارية الخاص بـ"جوميا"، "يعد حدثا يحتفل بالعلامات التجارية المغربية والعالمية"، موضحا أنه من خلال هذا الحدث"تسعى جوميا إلى تقديم منتجات عالية الجودة لمختلف زبنائها وبأسعار استثنائية".

وتعمل "جوميا" بشكل يومي جنبا إلى جنب مع شركائها ضد ارتفاع الأسعار، بالإضافة إلى ضمان استفادة جميع المغاربة من منتجات أصلية بأثمنة مناسبة، حسب ما صرح به المدير التجاري "جوميا" المغرب. 

 وسيستفيد المستهلكون من إمكانية الحصول على منتجات أصلية بأثمنة أقل من الأسعار المقترحة في السوق بشكل مباشر من محل العلامة على منصة "جوميا"، إلى جانب ربح الوقت لأن العملية تتم عبر الأنترنت دون الحاجة إلى التنقل.

وإلى جانب ما سبق، يُمكن للمستهلكين الاستفادة من جميع خدمات "جوميا"، مثل ضمان إعادة المنتجات من أجل تغييرها، إلى جانب التوصيل المجاني على قائمة واسعة من المنتجات.