رواج خدمة "توصيل" لدى "كاش بلوس" يقفز إلى مليون طرد

فضاء المقاولات - 05-09-2022

رواج خدمة "توصيل" لدى "كاش بلوس" يقفز إلى مليون طرد

اقتصادكم

حققت خدمة "توصيل" نجاحا مهما، منذ إطلاقها لفائدة التجار الإلكترونيين في 2020، قبل أن تتم إتاحتها للعموم سنة بعد ذلك، إذ تم التكلف بحوالي مليون طرد خلال سنتين فقط، كما توصل 200 ألف مستلم، فيما استفادت أزيد من ألف منطقة من التوصيل المنزلي.

وبهذا الخصوص، قال رشدي رضى، المدير العام لشركة "توصيل لوجيستيك"، إنه "تم تحقيق هذه الأرقام بفضل تأسيس منظومة لوجستيكية قوية تضم 30 مركزا جهويا، ما يضمن تغطية مثالية في جميع أنحاء المغرب".

وأكد المسؤول ذاته تصميم "توصيل"، العلامة التجارية التابعة لمجموعة "كاش بلوس"، على تعزيز القيمة الخاصة بالشركة، من خلال تقديم خدمة ذات قيمة مضافة عالية، تسمح بإرسال واستلام الطرود في أسرع الآجال بكل أنحاء التراب الوطني، مع إمكانية دفع المستلم لسعر المنتج الذي تم شراؤه عند التسليم.

وأبدت شركة "توصيل" اهتمامها بالتجار الإلكترونيين منذ تفشي جائحة كوفيد-19. وازداد هذا الاهتمام منذ ذلك الوقت، حتى أصبح دعما أساسيا للتجار الإلكترونيين، الذين يجدون بفضل هذه الخدمة المتاحة 6 أيام في الأسبوع، إمكانية تتبع طرودهم في الوقت الفعلي، للحصول على تحصيل مجاني للطرود، ابتداء من طرد واحد، والتأكد من الدفع من قبل زبنائهم عند التسليم، في أي مكان بالمغرب.

وتتعدد مزايا خدمة "توصيل" لتشمل استفادة التجار الإلكترونيون من تعويض على مدار 24 ساعة عن الإرساليات، التي دفعها زبنائهم عبر نقاط توصيل.
وتقوم الشركة المذكورة، التي تعد الذراع اللوجستيكية لمجموعة "كاش بلوس"، بتطوير عروض خاصة للشركات الكبيرة والمتوسطة لجميع الطرود، التي يتراوح وزنها بين كيلوغرام واحد و13 كيلوغراما، بما في ذلك خدمات التخزين.