مطاعم "كي إف سي" تتوج بين أفضل ثلاث مقدمي وجبات سريعة

الاقتصاد الوطني - 25-07-2022

مطاعم "كي إف سي" تتوج بين أفضل ثلاث مقدمي وجبات سريعة

اقتصادكم

صُنفت علامة سلسلة مطاعم "كي إف سي" المغرب ضمن أفضل ثلاث مطاعم المتخصصة في مجال تحضير الوجبات السريعة، والتي حظيت بإقبال كبير من طرف المغاربة. 

وأوضح بلاغ للشركة، أن هذا التصنيف جاء في بيان نشرته شركة متخصصة في دراسة ورصد أسواق القارة الإفريقية SagaBrand.

ونظرا للاهتمام الكبير الذي توليه الشركة للسوق المغربي، نوهت شركة SagaBrand بالنمو الكبير الذي شهدته سلسلة مطاعم "كي إف سي" في المغرب منذ استقرارها بالمغرب سنة 2001، كما أشادت الشركة أيضا بجودة الخدمات التي تقدمها "كي إف سي" للزبناء المغاربة. 

وفي السياق ذاته، سلطت SagaBrand الضوء على استراتيجية التطوير التي ستعتمدها العلامة التجارية للوجبات السريعة المتخصصة في الدجاج، خلال الأشهر القادمة.

في سنة 2021، اعتمدت العلامة التجارية استراتيجية تتعلق بإعادة تسمية المطاعم التابعة "كي إف سي" المغرب بما يتماشى مع التصميم الدولي للعلامة التجارية، إذ تطمح مطاعم "كي إف سي" الجديدة إلى أن تصبح فضاءات فريدة من نوعها ومبهجة وذلك لتمكين الزبناء من بيئة فريدة ومثالية لتذوق وتقاسم أطباق الدجاج المقرمشة اللذيذة. 

وتأكيدا للاهتمام الكبير ل "كي إف سي" بالسوق الوطني، فقد خصصت العلامة استثمارا إجماليا يبلغ حوالي 30 مليون درهم استُثمر خلال سنة واحدة فقط في استراتيجيتها التنموية داخل المغرب، إذ تعتزم "كي إف سي" افتتاح 10 مطاعم جديدة خلال سنة 2022.

جدير بالذكر، أن علامة "كي إف سي " تتواجد في المغرب منذ سنة 2001، وتضم المجموعة أكثر من 21 مطعم في المملكة وتشغل ما يناهز 450 موظفًا فخورون بارتداء ألوان العلامة التجارية، إذ تتبوأ «كي إف سي " المغرب المركز الثاني من حيث حصة السوق، وتراهن على التنمية الاقتصادية للمغرب لتأكيد استراتيجيتها التوسعية في المملكة والمساهمة في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد.