أعلنت مجموعة "HPS" الرائدة في الحلول والخدمات التكنولوجية للدفع الإلكتروني، عن حصولها على اعتماد رسمي من شركة "VISA" العالمية.
قامت مجموعة "أومنيبار" وعلامتها التجارية "إيغبيل"، بالإطلاق الرسمي لأكاديمية الحلويات"ADP"، وذلك بهدف دعم القطاع بشكل أكبر وتحسين دخل المهنيين.
بلغ إنتاج"سوجيليز"، الشركة العامة للائتمان الإيجاري، 826 مليون درهم عند متم يونيو 2022، مقابل 859 مليون درهم خلال السنة الماضية، علما أن الشركة استأنفت نشاطها ابتداء من شهر ماي 2022.
أعلنت مجموعة "أكديطال"، بدأ منشأتها الصحية، التي تمتد على على مساحة تناهز 6000 متر مربع، إذ تعتبر هذه البنية التحتية الاستشفائية متعددة التخصصات، الوحدة الأولى من نوعها بهذا الحجم في هاته المنطقة التي تجمع بين السكن والأعمال.
جددت مجموعة مرجان هولدينغ دعمها الكامل لـ "صنع في المغرب"، ذلك من خلال ترويجها لهاشتاغ " Dimamaghrib# "، بمناسبة كأس العالم لكرة القدم الذي يهدف إلى تشجيع المصممين المغاربة الشباب على تصميم قطع أصلية موجهة لتشجيع الصناعة المحلية للنسيج والألبسة، إذ طورت خطها الخاص للفن الشعبي (pop art) عبر ثلاث تصاميم.
توج فاعل الإتصالات الشامل "إنوي" بجائزة "العلامة المغربية المحبوبة في المغرب" لسنة 2022 وذلك بفضل قربه من المستهلكين وتطلعاتهم.
أعلنت "أرامكس"، التي تعتبر من بين الفاعلين الأساسيين العالميين في تقديم حلول مكتملة في مجالي اللوجستيك والنقل، والمعروفة بخدماتها المكيفة والمبتكرة لفائدة المقاولات والخواص، عن افتتاح مركز خدماتها الثاني بمراكش، والرابع عشر بالمغرب، معززة بذلك تواجدها بالمملكة.
أعلنت "IHEPS" مجموعة المدارس التابعة للمركز التعليمي والصحي لمجموعة "MEDIQUEST"، عن فتح أبوابها بأكادير، وذلك لتوفير منظومة تعليمية متميزة تواكب تطورالمهن الصحية.
سيستفيد زبناء "كوكا-كولا" مع منصة "جوميا" من التوصيل السريع لمنتوجاتهم المفضلة إلى منازلهم، دون الحاجة إلى التنقل.
تم الإعلان خلال الأمسية الأولى لفعاليات "لي أمبريال 2022" (Les Impériales) عن نتائج دراسة (Love Brand Morocco)، التي أجرتها Imperium ، والتي كشفت عن العلامات والشخصيات المفضلة لدى المغاربة في 2022.