سيستفيد زبناء "كوكا-كولا" مع منصة "جوميا" من التوصيل السريع لمنتوجاتهم المفضلة إلى منازلهم، دون الحاجة إلى التنقل.
تم الإعلان خلال الأمسية الأولى لفعاليات "لي أمبريال 2022" (Les Impériales) عن نتائج دراسة (Love Brand Morocco)، التي أجرتها Imperium ، والتي كشفت عن العلامات والشخصيات المفضلة لدى المغاربة في 2022.
فاز فاعل الإتصالات الشامل “انوي” بجائزة “العلامة المغربية المحبوبة في المغرب خلال مسابقة « Love Brand Awards » المنظمة على هامش الدورة الخامسة من تظاهرة « Les Impériales ».
أطلقت "إيكيا"، الفاعل في مجال حلول الأثاث المنزلي، فعاليات التوجه الجديد لديها "العادي يولّي روعة".
أعلن "إيريا مول"، المركز التجاري الجديد المندرج بشكل حصري في قلب مشروع "Aeria Park" بالدار البيضاء آنفا، عن توقيع شراكة جديدة مع مجموعة "هادسن موروكو"، فرع مجموعة "Hudson Holdings Lts" الرائدة، وممثل العديد من العلامات الكبرى في إفريقيا.
كشفت "Dislog" المجموعة المملوكة من قبل منصف بلخياط، عن افتتاح وحدة جديدة للورق والحفاظات بالمحمدية، وذلك لتوفير هذا المنتوج في السوق الوطنية وبعض الأسواق الأفريقية.
افتتحت شركة "بيوكناش"، الرائدة في توزيع التجهيزات الكهرومنزلية، رابع متاجرها بمنطقة بوسكورة في الدار البيضاء، لتعزز بذلك حضورها التجاري في السوق، وتستجيب للطلب المتزايد للأسر في هذه المنطقة الواعدة اقتصاديا.
نظمت شركة "كومداتا"، الرائدة في مجال مراكز النداء، تظاهرتها التقليدية المسماة"The Race" في حلبة سباق سندباد، بالدار البيضاء، وذلك لاحتفائها بأفضل موظفيها في حفل كبير يجمع بين أجراء تميزوا بالكفاءة والمردودية، وزبائنها.
أعلنت " CHAABI LLD "، الشركة التابعة لمجموعة البنك الشعبي المركزي والمختصة في التأجير طويل الأمد، عن هويتها البصرية الجديدة، التي تتمحور حول شارة وشعار جديد بعنوان "جميعا من أجل حركية مسؤولة".
أعلنت سلسلة مطاعم " KFC "، المغرب (كنتاكي فرايد تشيكن) عن إطلاق قائمة مأكولاتها الجديدة التي تحمل اسم "ديناميت برغر" - "Dynamite Burger"، وهي قائمة جديدة تتكون من شطيرة "سندويتش" بنكهة مغربية.